الرئيسية » رياضة » بونجاح قد يلتحق بأحد أقوى الدوريات الأوروبية بعيدا عن نادي برشلونة

بونجاح قد يلتحق بأحد أقوى الدوريات الأوروبية بعيدا عن نادي برشلونة

بونجاح قد يلعب في واحد من أقوى الدوريات الأوروبية بعيدا عن برشلونة

كشف لاعب المنتخب الوطني الجزائري بغداد بونجاح، في حوار خص به موقع “وين وين”، سيبث قريبا، أنه تلقى عرضا رسميا من أحد نوادي الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد مهاجم نادي السد القطري بغداد بونجاج أن نادي برايتون الإنجليزي قدم إليه عرضا رسميا، ليكون لاعبا في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

ومن المحتمل أن يُوضح بونجاح المزيد من التفاصيل عن احتمال انتقاله إلى النادي الإنجليزي، الذي يريد خدماته، تحسبا لضمه في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

وفي حال انتقال مهاجم “الخضر” بونجاح بنادي برايتون الموسم القادم، سيكون ثالث لاعب جزائري ينشط في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مواطنيه رياض محرز مهاجم نادي مانشستر سيتي، وسعيد بن رحمة مهاجم نادي وست هام يونايتد.

وكانت الكثير من الجماهير الجزائرية قد ربطت افتراضيا، اسم “محارب الصحراء” بنادي برشلونة الإسباني، الذي يعيش موسما وُصف من قبل المحللين والمختصين بالسيئ للنادي “الكتالوني” منذ سنوات.

وقالت فئة كبيرة من الجماهير الجزائرية، المتابعة لأخبار النجم الجزائري بونجاح، باحتمال انتقاله إلى نادي برشلونة الاسباني، بعدما كشفت صحيفة “أس” الإسبانية، عزم النادي الإسباني على التعاقد مع تشافي هيرنانديس، من أجل قيادة كتيبة “البارصا” الموسم المقبل.

وفتح الكثيرون باب اصطحاب المدرب الإسباني تشافي لمحاربه بغداد بونجاح، معه إلى نادي برشلونة، بعد تأكيده في وقت سابق أن “فنك الصحراء”، قادر على اللعب بكل سهولة، لأندية أوروبية كبيرة مثل “الريال” و”البارصا” وغيرها.

ويعتبر مدرب نادي السد القطري تشافي هيرنانديس، لاعبه الجزائري بغداد بونجاح، أحد أهم أسلحته، التي كان يواجه بها خصومه في مختلف المنافسات المحلية والقارية، التي نافس عليها فريق السد منذ موسمين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.