span>بونجاح يجني ثمار ثنائيته الشخصية في شباك السودان عبد الخالق مهاجي

بونجاح يجني ثمار ثنائيته الشخصية في شباك السودان

قاد المهاجم الدولي بغداد بونجاح، صبيحة اليوم الأربعاء، المنتخب الجزائري الرديف إلى فوز كاسح على منافسه منتخب السودان، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة لمنافسة كأس العرب “فيفا” قطر 2021.

وبعد حملة الانتقادات اللاذعة التي طالته عقب مباراة بوركينافاسو في تصفيات المونديال، رد بغداد بونجاح بلغة الأهداف على منتقديه، وسجل ثنائية من أصل الرباعية النظيفة التي فاز بها ورفاقه في المنتخب الجزائري الرديف على منتخب السودان.

وافتك المهاجم بونجاح جائزة أفضل لاعب في مباراة كتيبة “الخضر” ومنافستها كتيبة “صقور الجديان” الذين لم يقدروا تماما على مجاراة الشراسة التي ظهر بها أشبال الناخب الوطني مجيد بوقرة، خاصة في الشوط الأول.

بونجاح: احترمنا خصمنا كما يجب

وعبّر لاعب المنتخب الوطني الجزائري، في تصريحاته لشبكة قنوات “الكاس” بعد نهاية المواجهة، عن سعادته الكبيرة بالفوز الأول المُحقق في بطولة “مونديال العرب”.

وأكد “محارب الصحراء” أنهم احترموا خصمهم منتخب السودان كما يجب، وحاولوا الفوز بالمباراة وتسجيل الكثير من الأهداف، وهو ما حدث في نهاية المطاف.

وأضاف “السفاح” الجزائري أنه ورفاقه في المنتخب الجزائري الرديف، الذي يقوده الناخب الوطني المحلي مجيد بوقرة، يشتغلون كمجموعة واحدة من أجل إسعاد كل الجماهير الجزائرية العاشقة لألوان منتخب الجزائر.

وفي سياق حديثه عن أنصار كتيبة “الخضر”، قال بغداد بونجاح إنهم استمتعوا بالتأكيد بما قدمه ورفاقه أمام منتخب السودان، خلال ظهورهم الأول في المنافسة العربية الذي افتكوا إثره أول ثلاث نقاط غالية في منافسة كأس العرب للمنتخبات الوطنية.

شاركنا رأيك