الرئيسية » الأخبار » بونجاح يروي تفاصيل تتويجهم باللقب ويكشف من كان وراء تحقيق انجازاتهم التاريخية

بونجاح يروي تفاصيل تتويجهم باللقب ويكشف من كان وراء تحقيق انجازاتهم التاريخية

بونجاح يروي تفاصيل تتويجهم باللقب ويكشف من كان وراء تحقيق انجازاتهم التاريخية

عبّر المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح عن فرحته الكبيرة، بتتويجه بلقب دوري نجوم قطر، رفقة ناديه السد، للمرة الثانية تواليا، وقال إن معانقة لقب البطولة له طعم خاص.

واعتبر بغداد بونجاح أن تتويج أي لاعب بلقب الدوري رفقة ناديه، هو أجمل لحظة على الإطلاق، لأن اللاعب وقتها يتذوّق الطعم الحلو للثمار التي يحصدها وزملاؤه، بعد جهد وتعب كبيرين طيلة موسم كامل.

وقال مهاجم المنتخب الوطني الجزائري، إن تتويجهم باللقب جاء عن جدارة واستحقاق، بدليل الأرقام القياسية التي حطمتها كتيبة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديس، الواصلة للمباراة الـ22 دون هزيمة.

وكشف بغداد بونجاح أن طموحه ورفاقه كان الانقضاض على درع البطولة منذ بداية الموسم الحالي، وهو أمر تحقق بجهود جميع اللاعبين والقائمين على نادي السد القطري، قبل الوصول إلى خط نهاية المنافسة بأربع جولات.

وأهدى المهاجم الجزائري التتويج لأنصار نادي السد، وبارك لهم اللقب الثاني تواليا، والـ15 في تاريخ فريقهم ضمن منافسة دوري نجوم قطر.

ويُعد لقب الموسم الحالي، هو الثامن لـ”سفاح الملاعب القطرية” بغداد بونجاح، في مسيرته رفقة ناديه السد القطري، في مختلف المنافسات المحلية.

وقاد مهاجم كتيبة “الخضر” فريقه “الأسود والأبيض”، عشية أمس الأحد، للفوز على مُضيفهم نادي أم صلال، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، لحساب الجولة الـ18 من الدوري القطري لكرة القدم.

وكان للمهاجم الجزائري نصيب من الثلاثية، بتسجيله الهدف الأول في اللقاء، عند الدقيقة الـ34 من زمن الشوط الأول، عندما حوّل عرضية زميله عبد الرزاق يوسف إلى شباك الحارس بابا مالك.

ويُواصل بونجاح صدارة جدول ترتيب هدّافي دوري نجوم قطر، برصيد 20 هدفا، إضافة إلى امتلاكه 05 تمريرات حاسمة، ما يعني أنه ساهم في تسجيل 25 هدفا للكتيبة “السداوية”.

وما زال صاحب الـ29 عاما قادرا على رفع رصيده التهديفي، وتحطيم أرقام إضافية، بما أن المنافسة تبقّى على نهايتها الرسمية أربع جولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.