span>بونجاح يضرب بقوة مجددا ويُريح بلماضي عبد الخالق مهاجي

بونجاح يضرب بقوة مجددا ويُريح بلماضي

يواصل المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح، ممارسة هوايته المُفضّلة بـ”جلد” حراس مرمى منافسة الدوري القطري لكرة القدم، في موسم 2022/2021.

وضرب لاعب المنتخب الوطني الجزائري بغداد بونجاح بقوة مرة أخرى، بقيادة ناديه السد، يوم الجمعة 01 أكتوبر 2021، لفوز كاسح برسم الجولة الـ05 من منافسة البطولة القطرية للعبة ذاتها.

وساهم “محارب الصحراء” في فوز كتيبة “عيال الذيب” برباعية نظيفة، كان له نصيب الثنائية منها، سجّلها في شباك مُضيفهم نادي العربي، في مباراة جرت أطوراها فوق أرضية ميدان ملعب خليفة الدولي.

وكعادته شارك بونجاح أساسيا مع فريقه السد، ووضعه في المقدمة، بافتتاحه عدّاد أهداف المواجهة في الدقيقة الـ59، بعد أن استعصى عليه ورفاقه تسجيل الأهداف في شوط المباراة الأول.

وبعد أن كانت النتيجة تُشير إلى تقدم الكتيبة “السدّاوية” بثنائية نظيفة، عمّق مهاجم منتخب “الخضر” النتيجة لناديه، بإضافته الهدف الثالث مطلع الدقيقة الـ74، مُوقّعا بذلك على ثنائيته الشخصية في اللقاء.

ورفع بغداد بونجاح رصيده التهديفي، إلى الهدف الـ06 في منافسة الدوري القطري لكرة القدم، من أصل 05 مباريات لعبها كلها أساسيا، فضلا عن صناعته لهدفين آخرين، مُساهما في تسجيل 08 أهداف إلى حد الآن.

ويحتل صاحب الـ29 عاما، وصافة جدول ترتيب هدّافي المنافسة ذاتها، بفارق هدف وحيد عن المتصدر أولونغا أوغادا مهاجم نادي الدحيل.

أمام على صعيد جدول ترتيب فرق البطولة القطرية لكرة القدم، فإن لاعب منتخب “أفناك الصحراء” لعب دورا مُهمّا في تصدّر فريقه السد للدوري مؤقتا، بعد الوصول للنقطة الـ15 من 05 مباريات.

وبتألقه اللافت مؤخرا، يكون بغداد بونجاح قد بعث برسالة ارتياح لمدربه الوطني جمال بلماضي، قبل مواجهتي المنتخب الوطني الجزائري ومنافسه منتخب النيجر، في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات منافسة كأس العالم 2022.

شاركنا رأيك