الرئيسية » رياضة » بونجاح يفتك مكانة في القائمة النهائية المتنافسة على جائزة مهمة

بونجاح يفتك مكانة في القائمة النهائية المتنافسة على جائزة مهمة

بونجاح يفتك مكانة في القائمة النهائية المتنافسة على جائزة مهمة

افتك مهاجم المنتخب الوطني الجزائري بغداد بونجاح، مكانة ضمن قائمة الثلاثة لاعبين النهائية، المقرر أن تتنافس على جائزة أفضل لاعب في قطر، الممنوحة من قبل الاتحاد القطري لكرة القدم، الخاصة بموسم 2021/2020.

وضمن النجم الجزائري بغداد بونجاح مكانته ضمن الثلاثي الذي سيتنافس على الجائزة، بعدما انتهى مجلس أمناء الاتحاد القطري للعبة ذاتها، من عملية فرز أصوات التصويت الخاصة باختيار المُتنافسين، على مختلف جوائز الاتحاد ذاته، للموسم الرياضي الماضي.

وسيُنافس “محارب الصحراء” بونجاح زميله في نادي السد القطري، متوسط الميدان الإسباني سانتي كازولا، ولاعب نادي الدحيل، النجم البرازليلي إيدميلسون جونيور، حسب ما أعلنه الموقع الرسمي لمؤسسة دوري نجوم قطر في تغريدة على تويتر.

وسيتم الإعلان عن الفائزين بمختلف الجوائز، في الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم، ومؤسسة دوي نجوم قطر، منها الجائزة التي يُنافس عليها المهاجم الجزائري بونجاح.

وقررت اللجنة المنظمة إلغاء مراسم حفل توزيع الجوائز الموسم الحالي، بسبب الإجراءات الوقائية من فيروس جائحة كورونا (كوفيد 19) المُتبعة في دولة قطر.

وجاء وجود لاعب كتيبة “الخضر” بونجاح في القائمة النهائية، المتنافسة على جائزة أفضل لاعب في قطر، بعد تربعه على عرش هدافي الدوري القطري لكرة القدم، بتسجيله 21 هدفا لصالح ناديه السد الموسم الماضي، افتك إثرها جائزة منصور مفتاح لهداف الدوري.

ولم يقتصر تألق “فنك الصحراء” على كثرة تسجيل الأهداف في موسم 2021/2020، بل ساهم أيضا في صناعتها، بتقديمه 05 تمريرات حاسمة، جعلته يُساهم في تسجيل 26 هدفا، في مجموع مشاركاته الـ21 ضمن البطولة القطرية، التي تُوج بها ورفاقه مُبكرا.

وسجل بغداد بونجاح أيضا 05 أهداف أخرى، في منافستي كأس قطر وكأس أمير دولة قطر المنافسة التي قاد فيها فريقه للتتويج بها في أول نسختها الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.