الرئيسية » رياضة » بونجاح يكشف أسباب بقائه في السد وعدم احترافه في القارة العجوز

بونجاح يكشف أسباب بقائه في السد وعدم احترافه في القارة العجوز

كشف مهاجم المنتخب الوطني الجزائري بغداد بونجاح، أن السبب الرئيس في بقائه لاعبا في صفوف نادي السد، هو ارتياحه الكبير في فريقه القطري، حسب حواره لموقع العربي الجديد.

وأضاف بغداد بونجاح أن اللعب لأندية القارة العجوز صعب حاليا، رغم حديث وسائل إعلام عدة، عن تلقيه عروضا من أندية أوروبية.

وقال هدّاف الدوري القطري لحد الآن، إن رغبته كبيرة في البقاء لاعبا لنادي “عيال الذيب”، كما تمنى أن يتأهل رفقة المنتخب الوطني الجزائري، إلى منافسة كأس العالم المقبلة، المقرر إقامتها بقر عام 2022، وهو ما يزال لاعبا في صفوف نادي السد.

وأكد مهاجم المنتخب الوطني الجزائري، أن هدفه الوحيد الموسم الحالي، هو فوز ناديه بالمباريات، في منافسة الدوري القطري، لرسم البسمة على أنصار الفريق، رغم أهمية الفوز بلقب هدّاف البطولة القطرية، وهو أمر صنفه بونجاح في المقام الثاني ضمن خانة أهدافه.

واعتبر لاعب “الخضر” في السياق ذاته، أن مسألة تتويجهم بدوري نجوم قطر موسم 2022/2021، لم تحسم بعد، مؤكدا أنهم يلعبون كل مباراة على حدا، من أجل انتزاع النقاط الثلاث في كل مواجهة، وهو أمر جعلهم يتصدرون جدول الترتيب العام إلى حد الآن.

<

ويتصدر بونجاح قائمة هدّافي الدوري القطري لكرة القدم، برصيد 17 هدفا و05 تمريرات حاسمة، أي أنه ساهم في تسجيل 22 هدفا للكتيبة “السداوية”، المُقتربة بعد نهاية كل لقاء من معانقة لقب الموسم الحالي.

وابتعد بونجاح ورفاقه في جدول ترتيب فرق البطولة القطرية لكرة القدم، بوصولهم إلى النقطة الـ41، بفارق 13 نقطة، عن مطاردهم المباشر نادي الدحيل صاحب الـ28 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.