الرئيسية » رياضة » بونجاح يكشف معايير اختيار الناخب الوطني جمال بلماضي للاعبي كتيبة “الخضر”

بونجاح يكشف معايير اختيار الناخب الوطني جمال بلماضي للاعبي كتيبة “الخضر”

كشف المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح، في حوار خص به موقع العربي الجديد، أن الناخب الوطني جمال بلماضي لا يهتم إطلاقا بالمنافسة أو النادي الذي يلعب له أي لاعب من لاعبي المنتخب الجزائري، بقدر ما يهتم بالمستوى المُقدم في المباريات.

واعتبر بغداد بونجاح أن الدوري القطري يُعد واحدا من الدوريات الجيّدة في العالم، نظرا لاحتوائه على لاعبين قدموا من دوريات أوربية كبيرة، ومع ذلك فالأمر لا يُشكل فرقا لدى مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، على حد قوله.

وأضاف مهاجم “الخضر” في السياق ذاته، أن إمكانات أي لاعب ومستوى ما يُقدمه فوق أرضية الميدان أثناء المباريات، هي المعايير الأساسية المعتمدة من طرف بلماضي، لجلب اللاعبين لكتيبة “محاربي الصحراء”.

وقال بغداد بونجاح إن الأهم بالنسبة للمدرب جمال بلماضي هو تدعيم صفوف المنتخب الوطني الجزائري، بلاعبين مُميزين قادرين على تقديم الإضافة اللازمة لمنتخب “الخضر”، خاصة وأنهم مُقبلون على استحقاقات مهمة، في طليعتها تصفيات منافسة كأس العالم 2022.

وأكد هدّاف البطولة القطرية لكرة القدم، أن أحسن مدرب إفريقي لسنة 2019 بلماضي، هو صاحب القرار الوحيد في “قضية” استدعاء اللاعبين لكتيبة “أفناك الصحراء”.

وأعرب بونجاح عن فخره الكبير بالعمل مع الناخب الوطني جمال بلماضي، مُعتبرا إياه واحدا من بين أفضل المدربين الذين لعب تحت قيادتهم طيلة مسيرته الكروية.

 وسيُنشر حوار موقع العربي الجديد مع مهاجم نادي السد القطري بغداد بونجاح قريبا، حسب ما كشفه المصدر ذاته.

وقدّم بونجاح انطلاقة رائعة في الدوري القطري الموسم الحالي، حيث بات “سفّاحا كرويا” يهز شباك خصوم ناديه السد في كل مباراة تقريبا، ما أدى به لانتزاع صدارة هدّافي الدوري القطري إلى حد الآن، برصيد 17 هدفا تقديمه 05 تمريرات حاسمة، من مباراة 13 لعبها بألوان ناديه “عيال الذيب”، في منافسة دوري نجوم قطر موسم 2021/2020.

ويقترب النجم الجزائري ورفاقه من معانقة لقب الموسم الحالي، من جولة لأخرى، بتحقيقهم لنتائج إيجابية جعلتهم يتزعمون جدول الترتيب العام، برصيد 41 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن ملاحقهم المباشر فريق الدحيل، قبل سبع جولات من نهاية البطولة القطرية في موسمها الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.