الرئيسية » رياضة » بونجاح يكشف موانع احترافه في القارة الأوروبية

بونجاح يكشف موانع احترافه في القارة الأوروبية

بونجاح يكشف موانع احترافه في القارة الأوروبية

‎كشف المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح، في حوار مطول خص به موقع “وين وين”، أسباب عدم احترافه في أندية أوروبية، رغم إمكاناته الهجومية الكبيرة.

وقال لاعب المنتخب الوطني الجزائري بغداد بونجاح، إن تألقه مع ناديه السابق الترجي الرياضي التونسي، جعل مسؤولي نادي السد القطري يُسارعون في ضمه إلى الكتيبة “السداوية”.

وأضاف “محارب الصحراء” بونجاح في السياق، أن إمضاءه على عقد لمدة 05 سنوات، كان من بين الأسباب التي حالت دون التحاقه بأحد الدوريات الأوروبية.

وأردف ابن مدينة وهران، أن ارتياحه وارتياح عائلته الكبير في دولة قطر، جعله يُطيل أمد لعبه في الدوري القطري لكرة القدم، رفقة نادي “عيال الذيب”.

وأكد بغداد بونجاح أن الثقة الكبيرة التي وضعها فيه مسؤولي النادي القطري، وكشفهم لحاجتهم الماسة لخدماته، حالت دون التحاقه بناد أوروبي.

وفي السياق أشار مهاجم “الخضر” أنه تلقى فعلا عرضا من نادي برايتون، الناشط في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه رفض الانتقال إليه، بعدما طلبت الإدارة منه البقاء والمواصلة رفقة نادي السد.

ونفى بغداد بونجاح أن يكون عدم احترافه في ملاعب القارة العجوز بسبب مالي، رغم تأكيده أن أي ناد يحتاج للمال جدا انتقال لاعبه لفريق آخر، موضحا أنه واصل اللعب في قطر بعد الرغبة الجامحة لمسؤولي الفريق في بقائه.

ولم يخف بطل إفريقيا رفقة المنتخب الجزائري سنة 2019، رغبته في خوض تجربة احترافية في أوروبا، مؤكدا أن الدوري الإنجليزي الممتاز يستهويه، وسيلعب في أحد أنديته إذا قرر الرحيل عن السد.

وكانت الجماهير الجزائرية، قد ربطت اسم اللاعب الجزائري بنادي برشلونة الإسباني، بعدما راجت أخبار عن إقالة النادي “الكتالوني” للمدرب الحالي رونالد كومان، وتغييره بمدرب بونجاح في نادي السد تشافي هيرنانديس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.