الرئيسية » الأخبار » بونجاح ينفجر أهدافا رفقة السد بتسجيل “سوبر هاتريك” في مرمى السيلية

بونجاح ينفجر أهدافا رفقة السد بتسجيل “سوبر هاتريك” في مرمى السيلية

واصل أمسية اليوم الخميس المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح عروضه القوية في الملاعب القطرية، حينما قاد ناديه السد لاكتساح ضيفه السيلية، بثمانية أهداف نظيفة لحساب الجولة الـ13 من الدوري القطري لكرة القدم.

وكان لمهاجم “الخضر” بغداد بونجاح نصيب وافر من الخماسية بتسجيله الـ”سوبر هاتريك” وصناعة هدفين، ليتصدر جدول ترتيب الهدافين.

واستهل بونجاح مهرجانه الكروي في الدقيقة الـ23 بتسجيله الهدف الأول في المباراة، بعد استغلاله كرة مرتدة من حارس السيلية وصلت إلى قدميه، لم يتوان في إسكانها الشباك.

وصنع مهاجم المنتخب الوطني الجزائري الهدف الثاني في المباراة، بعدما أهدى تمريرة حاسمة بالمقاس، لزميله الكوري الجنوبي تاي هي نام، الذي ضاعف النتيجة للكتيبة “السداوية”.

ونجح بغداد بونجاح في صناعة هدف آخر لفريقه السد في الدقيقة الـ54، بتمريرة حاسمة أخرى للاعب ذاته، مُسجل رابع أهداف المواجهة.

وعمق صاحب الـ29 ربيعا جراح نادي السليلية، بعدما سجل الهدف السادس في المواجهة مطلع الدقيقة الـ80، بعد مراوغة جميلة للاعب محور دفاع السيلية، ليركُن بعدها الكرة في الجهة اليسرى من مرمى الحارس أمين عداني.

ولم يتمكن “السفاح” بونجاح من كبح جماحه في تسجيل الأهداف خلال هذه المباراة، ليظهر مرة أخرى بحلول الدقيقة الـ86، مُسجلا سابع الأهداف .

ودق “محارب الصحراء” المسمار الأخير في نعش مواطنه الجزائري ندير بلحاج ورفاقه، بإضافته الهدف السابع في اللقاء، عند الدقيقة الـ89، مُوقعا على رباعيته الشخصية الأولى له الموسم الحالي.

وانقض بونجاح على صدارة هدّافي الدوري القطري بوصوله إلى الهدف الـ12، مُتجاوزا مواطنه يوسف بلايلي مهاجم نادي قطر، والمغربي نبيل الزهر لاعب نادي الأهلي، المُسجّل كل منهما لـ10 أهداف.

ورفع لاعب السد القطري رصيده إلى 04 تمريرات حاسمة، ليُساهم في تسجيل 16 هدفا لصالح كتيبة “عيال الذيب”، التي واصلت صدارتها للبطولة القطرية لكرة القدم، بعد وصولها إلى النقطة الـ32 فيما تجمد رصيد السيلية عند النقطة الـ15 في المركز الـ08 مؤقتا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.