الرئيسية » رياضة » بونجاح يُواصل جلد حراس المرمى كرويا في الدوري القطري

بونجاح يُواصل جلد حراس المرمى كرويا في الدوري القطري

قاد عشية اليوم السبت المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح ناديه السد، للفوز بخماسية نظيفة أمام ضيفه الخريطيات، ضمن مجريات الجولة الـ12 من الدوري القطري لكرة القدم، بتسجيله ثنائية وتقديمه تمريرة حاسمة.

واستهل بغداد بونجاح تألقه في مواجهة فريق الخريطيات بصناعته لثاني أهداف اللقاء، من مجهود فردي، أنهاه بتقديم تمريرة حاسمة لزميله علي سعد الله، مُسجّلاً الهدف الثاني للسد عند الدقيقة الـ73.

وأضاف مهاجم المنتخب الجزائري الهدف الرابع لصالح ناديه، عند الدقيقة الـ82، بعدما انفرد بالحارس مراوغا إياه، وواضعا الكرة في الشباك.

ودق بونجاح المسمار الأخير في نعش فريق الخريطيات، عند الدقيقة الـ89، بإضافته الهدف الخامس في المواجهة، مُوقعا على ثنائيته الشخصية، ومُساهما في محافظة الكتيبة “السدّاوية” على صدارة الترتيب العام برصيد 32 نقطة.

ورفع “محارب الصحراء” رصيده إلى 08 أهداف، من أصل 10 مباريات، لعبها في دوري نجوم قطر الموسم الحالي، كما وصل إلى هدفه الـ102 في البطولة القطرية لكرة القدم، والهدف رقم 151 بألوان فريق “السد”، في جميع المسابقات المحلية والقارية.

ويُعد نادي الخريطيات ثاني أكثر ناد سجل بغداد بونجاح في شباكه أهدافا برصيد 14 هدفا، بينما تبقى شباك فريق العربي المُفضلة لمهاجم الخضر، بعدما زارها في 21 مناسبة، منذ التحاقه بالدوري القطري.

ونصبت الأرقام مهاجم كتيبة المنتخب الوطني الجزائري، هدّافا تاريخيا لنادي السد القطري، بعد ستة مواسم قضاها بغداد بونجاح لاعبا لفريق “عيال الذيب”، أين عرف تألقا فتح له باب الالتحاق بكتيبة “الخضر” والتتويج بكأس أمم إفريقيا في كان مصر 2019.

عدد التعليقات: 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.