بالفيديو.. ابنة براهيمي تصنع الحدث بمشهد مؤثر
span>بيان لنادي الريان القطري يوضّح أسباب انتقال براهيمي إلى نادي الغرافة يونس جعادي

بيان لنادي الريان القطري يوضّح أسباب انتقال براهيمي إلى نادي الغرافة

أعلن نادي الغرافة القطري، يوم الثلاثاء تعاقده رسميا مع اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي قادما من نادي الريان القطري.

وجاء في تغريدة على حساب نادي الغرافة في “تويتر”: “في أولى صفقات الفهود في موسم 2022-2023.. اللاعب ياسين براهيمي غرفاوي”.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وأوضح نادي الريان في بيان له اليوم، بخصوص انتقال اللاعب، حيث أكد أن اتفاقا كان قد حصل بين إدارة النادي واللاعب على التجديد قبل أن يتغيّر موقف اللاعب الجزائري.

وجاء في البيان: “جمهورنا العزيز.. للتوضيح بخصوص رحيل ياسين براهيمي، وما حدث مع اللاعب الذي كان أحد أولويات الإدارة خلال المرحلة الماضية، وهي تجديد التعاقد مع اللاعب الجزائري”.

وأضاف: “وبالفعل حدث اتفاق بين إدارة نادي الريان واللاعب ياسين براهيمي على تجديد العقد بين الطرفين، وعقب عودة اللاعب للدوحة مرة أخرى تفاجأ مسؤولي نادي الريان برغبة ياسين براهيمي بمغادرة النادي والتوقيع لنادي آخر”.

وتابع: “مع العلم بأنه لاتوجد أية بوادر لعدم التجديد وهذا على عكس ما تم الاتفاق عليها سابقًا بين إدارة النادي واللاعب ياسين براهيمي”.

واختتم البيان: “هذا وتتمنى إدارة نادي الريان كل التوفيق للاعب الجزائري ياسين براهيمي خلال المرحلة المقبلة، وتشكره على ما قدمه لنادي الريان خلال السنوات الثلاث الماضية”.

ولعب براهيمي لنادي الريان ثلاثة مواسم، منذ قدومه سنة 2019، حيث سجل 32 هدفا، وقدّم 17 تمريرة حاسمة، خلال 82 لقاءً لعبه في كل المنافسات.

شاركنا رأيك