span>بيتكوفيتش يتجه لإعادة لاعب غائب قرابة 03 سنوات عن “الخضر” عبد الخالق مهاجي

بيتكوفيتش يتجه لإعادة لاعب غائب قرابة 03 سنوات عن “الخضر”

يتجه الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش إلى إعادة لاعب غائب صفوف المنتخب الوطني الجزائري لقرابة 03 سنوات، للمشاركة في التربص المقبل.

ويخطط المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، إل توجه الدعوة إلى مدافع نادي مولودية الجزائر أيوب عبد اللاولي، لخوض تربص شهر جوان 2024، حسب ما أشارت إليه صحيفة “لاغازيت دو فينك”.

ويرى التقني البوسني في مدافع “العميد” عبد اللاولي، حلا للمشاكل التي تعاني منها المنظومة الدفاعية لكتيبة “محاربي الصحراء”.

ودون بيتكوفيتش اسم أيوب عبد اللاوي في قائمته الموسعة، مع احتمال كتابة اسمه في القائمة النهائية، المقرر أن تخوض  مواجهتي غينيا وأوغندا ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

ويأمل الناخب الوطني في أن يساعد لاعب نادي مولودية الجزائر، في القضاء على مشكلة تلقي شباك المنتخب الوطني الجزائري لأهداف عدة أظهرت هشاشة دفاعية في مواجهتي دورة “فيفا” الودية شهر مارس الماضي.

ويغيب صاحب الـ31 عاما عن صفوف المنتخب الجزائري منذ الـ16 نوفمبر 2021، وهو تاريخ خوض كتيبة “الخضر” لمباراة منتخب بوركينافاسو ضمن تصفيات “مونديال” قطر 2022.

وتقمص الظهير الأيسر عبد اللاوي ألوان منتخب بلده الجزائر لأول مرة بتاريخ 10 نوفمبر 2017، في عهد الناخب الوطني السابق رابح ماجر، عندما شارك أساسيا في لقاء نيجيريا، ضمن تصفيات “مونديال” روسيا 2018

وخاض أيوب عبد اللاولي 24 مباراة رفقة نادي مولودية الجزائر، في منافسة الدوري الجزائري لكرة القدم الموسم الحالي، سجل خلالها هدفين، فضلا عن 03 مواجهات في منافسة الكأس، التي سجل فيها هدفا أيضا.

شاركنا رأيك

  • Baki

    الأحد, مايو 2024 15:46

    عبد اللاوي ؟ كارثة…اضعف مدافع في البطولة الوطنية….ثقيل خواف….هبل بيتكوفيتش ؟