span>بيتكوفيتش يتخذ قرارا مفاجئا قبل إعلان قائمة المنتخب الجزائري عبد الخالق مهاجي

بيتكوفيتش يتخذ قرارا مفاجئا قبل إعلان قائمة المنتخب الجزائري

يقترب الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، من إعلان قائمة المنتخب الجزائري، استعدادا لخوض أو خرجة رسمية له مع كتيبة “الخضر”، شهر جوان المقبل.

وقبل أيام من إعلانه قائمة المنتخب الجزائري، اتخذ المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش قرار مفاجئا، بشان موعد انطلاق التربص المقبل، الخاض بمشوار تصفيات نهائيات كأس العالم 2026.

وقرر التقني البوسني تغيير موعد انطلاق تربص كتيبة “الخضر”، الشهر المقبل، بحسب ما كشفته مصادر لموقع “العين الإخبارية”.

وقدم بيتكوفيتش موعد انطلاق التربص المقبل، إلى الأسبوع الأخير من شهر ماري الحالي، بدل الـ03 من شهر جوان المقبل.

وكشف مدرب المنتخب الوطني الجزائري للاعبيه الذين ضمتهم قائمته الموسعة، بضرورة الحضور في الأسبوع الأخير من الشهر الحالي، في حال ضمن أي لاعب مكانته في القائمة النهائية.

ومن خلال قرار تقديم موعد انطلاق التربص المقبل، يخطط فلاديمير بيتكوفيتش، للاستفادة من أيام عمل إضافية، بمركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية.

ويصر الناخب الوطني على وضع لمسته الخاصة على كتيبة “محاربي الصحراء”، استعدادا لخوض المواجهتين المقبلتين، في تصفيات “مونديال” 2026، على حد ما جاء في المصدر السابق.

ويسعى بيتكوفيتش بالدرجة الأولى، لتصحيح الأخطاء التي ارتكبها لاعبو كتيبة “الخضر”، في معسكر شهر مارس الماضي، وتحسين طريقة اللعب الجماعية في المقام الثاني.

وسيكتف الناخب الوطني الجديد أجواء المنافسة في القارة الإفريقية لأول مرة في مشواره، عندما يقود منتخب الجزائر أمام منتخبي غينيا وأوغندا، في تصفيات كأس العالم.

ويواجه المنتخب الجزائري ضيفه منتخب غينيا يوم الـ06 جوان المقبل، على أرضية ميدان ملعب “نيلسون مانديلا”، ضمن مجريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة.

ويلاقي المدرب الوطني بيتكوفيتش وأشباله ضيفهم منتخب أوغندا، بتاريخ الـ10 من الشهر ذاته، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات ذاتها، في خرجة أولى للتقني البوسني إلى أدغال القارة السمراء.

شاركنا رأيك