span>بيتكوفيتش يدافع عن نفسه بعد توجيه الدعوة لكداد كمال بوزار

بيتكوفيتش يدافع عن نفسه بعد توجيه الدعوة لكداد

دافع الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش عن نفسه بعد توجيه الدعوة لمدافع شباب بلوزداد شعيب كداد.

وأماط الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، اللثام عن سبب توجيه الدعوة لمدافع شباب بلوزداد، شعيب كداد، إلى تربص المنتخب الوطني.

ويستعد المنتخب الجزائري لخوض تربص جوان الذي تتخلله مواجهتي غينيا وأوغندا، ضمن إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وقال التقني البوسني خلال المؤتمر الصحفي الذي نشطه بقاعة المحاضرات “محمد صلاح” بملعب نيلسون مانديلا: “المدافع كداد يملك الخبرة مع فريقه في المنافسات القارية، ويعرف جيدا الكرة الإفريقية”.

ويرى بيتكوفيتش بأن السبب الرئيسي في توجيه الدعوة لمدافع شباب بلوزداد هو تألقه وبروزه مع فريقه في مواجهات البطولة الوطنية.

وأكد بيتكوفيتش بأن اللاعب يملك خبرة مع المنتخب الجزائري، حيث سبق وأن خاض تربصات مع المنتخب الجزائري كما شارك في مواجهات مع المنتخب المحلي.

وقال في هذا الصدد: “اللاعب كداد سبق له التواجد في تربصات سابقة للمنتخب، والآن يجب رؤيته عن قرب مع المنتخب، لأنه يقدم مستويات راقية في البطولة المحلية”.

وطرح تواجد مدافع شباب بلوزداد العديد من ردود الأفعال عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبر البعض تواجد شعيب كداد غير متوقعا إطلاقا، تماما مثلما كان عليه الحال عند توجيه الدعوة لمدافع شباب قسنطينة محمد الأمين مداني.

وكشف الناخب الوطني فلايديمر بيتكوفيتش، صبيحة اليوم الخميس، في مؤتمر صحفي بقاعة المؤتمرات “محمد صلاح”، التابعة لملعب “نيلسون مانديلا” قائمة المنتخب الجزائري، تحسبا للتوقف الدولي المقبل.

واستقر فلاديمير بيتكوفيتش في قائمة المنتخب الجزائري، على اختيار أسامة بن بوط وأنتوني ماندريا ومصطفى زغبة في حراسة المرمى

واختار المدرب الوطني لمنظومته الدفاعية، كل من ريان آيت نوري ويوسف عطال وكيفين غيتون وجوان حجام وعيسى ماندي وأمين توغاي وزين الدين بلعيد ومحمد مداني وشعيب كداد

وفي وسط ميدان المنتخب الجزائري استدعى بيتكوفيتش، اللاعب إسماعيل بن ناصر ونبيل بن طالب وأحمد قندوسي ورامز زروقي وحسام عوار.

أما في الهجوم فقرر الناخب الوطني الاعتماد على بغداد بونجاح وسعيد بن رحمة ومحمد أمين عمورة وأمين غويري ومنصف بكرار ويانيس حاج موسى.

شاركنا رأيك