span>بيتكوفيتش يضع شروطا صارمة لاستدعاء اللاعبين إلى منتخب الجزائر عبد الخالق مهاجي

بيتكوفيتش يضع شروطا صارمة لاستدعاء اللاعبين إلى منتخب الجزائر

سيكون الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، شهر جوان المقبل مع أول موعد رسمي له مع المنتخب الجزائري، حيث سيكمل مشوار تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

ووضع التقني البوسني فلاديمير بيتكوفيتش شروطا صارمة، من أجل استدعاء أي لاعب إلى قائمة كتيبة “محاربي الصحراء”، للمشاركة في تربص شهر جوان 2024.

وكشف التقني الجزائري نبيل نغير مساعد بيتكوفيتش، أن الأخير كان واضحا في حديثه مع اللاعبين، واشترط عليهم المشاركة بشكل مستمر مع أنديتهم، كشرط أول لضمان مكانة في قائمة كتيبة “الخضر”.

وأضاف نبسل نغير في تصريحاته لأمواج الإذاعة الوطنية، أن الناخب الوطني اشترط على اللاعبين وجوب التمتع بما وصفها الروح الانتصارية، التي يعتبرها بيتكوفيتش عاملا رئيسا لتحقيق النتائج الإيجابية.

وجدد نبيل نغير في تصريحاته للموقع ذاته، أن هذان الشرطان هما مفتاح أي لاعب يريد كسب ثقة المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش لانتزاع استدعاء المشاركة في المعسكر المقبل.

وسيخوض صاحب الـ60 عاما جولة أوروبية قريبا، من أجل الوقوف عن قرب على بعض اللاعبين، الذين قد يستدعيهم للمشاركة في المواجهتين المقبلتين، حسب ما كشفه موقع “لاغازيت دو فينك”.

ومن المقرر أن يستهل بيتكوفيتش امتحانه الرسمي الأول مع المنتخب الجزائري، بملاقاة الضيف منتخب غينيا كوناكري، يوم 03 جوان المقبل، ضمن مجريات الجولة الثالثة من تصفيات “المونديال”.

وسيكتف المدرب البوسني أدغال إفريقيا للمرة الأولى، عندما يقود لاعبي كتيبة “محاربي الصحراء”، لمواجهة المضيف منتخب أوغندا.

وتواجه الجزائر نظيرتها أوغندا يوم 10 جوان 2024، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة، لمعترك تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

شاركنا رأيك