span>بيتكوفيتش يقصي محرز من حساباته لمواجهتي تصفيات كأس العالم عبد الخالق مهاجي

بيتكوفيتش يقصي محرز من حساباته لمواجهتي تصفيات كأس العالم

بات نجم نادي أهلي جدة السعودي رياض محرز، خارج حسابات الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، في معسكر المنتخب الجزائري المقبل، بحسب ما كشفته مصدر مطلع لموقع “وين وين”.

وأسقط فلاديمير بيتكوفيتش المهاجم رياض محرز من حساباته، لمواجهتي المنتخب الجزائري المقبلتين، في ظل إحجام اللاعب عن إبداء موقفه النهائي في العودة إلى صفوف كتيبة “الخضر”.

ولم يُقدم محرز على أي خطوة إلى حد الآن تُظهر رغبته في مواصلة مشواره الدولي، بعدما طلب من المدرب الوطني إعفاءه من خوض تربص شهر مارس الماضي.

وخالف محرز الاتفاق الذي كان بينه وبين بيتكوفيتش، القاضي باتصاله بالتقني البوسني لإبداء رغبته في العودة لصفوف منتخب بلده، بداية من تربص شهر جوان 2024، ما جعل بيتكوفيتش يقرر عدم استدعائه.

وكانت وسائل إعلام عدة، قد كشفت مؤخرا بأن نجم نادي “السيتي” السابق، قرر مواصلة مسيرته الدولية، بعدما اتصل ببعض كوادر المنتخب الجزائري وأكد لهم ذلك.

وبحسب ما أكده موقع “العربي الجديد”، فإن القائد رياض محرز اتصل ببعض مسؤولي “فاف”، وعبر لهم صراحة عن عزمه على العودة، بعدما أكد له كوادر المنتخب أن الأجواء داخل المجموعة ممتازة.

واستنادا لما كشفه موقع “وين وين”، سيغيب رياض محرز عن مواجهتي غينيا وأوغندا، شهر جوان المقبل، ضمن تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

ويستقبل منتخب الجزائر ضيفه منتخب غينيا، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة، على أن يواجه مضيفه منتخب أوغندا، لحساب الجولة الرابعة، لتصفيات “مونديال” 2026.

شاركنا رأيك