span>بيتكوفيتش يُحضر لمفاجأة قوية بعد إعلان قائمة المنتخب الجزائري عبد الخالق مهاجي

بيتكوفيتش يُحضر لمفاجأة قوية بعد إعلان قائمة المنتخب الجزائري

اقترب موعد إعلان الناخب الوطني فلاديمر بيتكوفيتش، عن إعلان قائمة المنتخب الجزائري لتربص شهر جوان المقبل، الذي ستخوض فيه كتيبة “الخضر” مواجهتين هامتين، في تصفيات “المونديال”.

وينتظر عشاق كتيبة “محاربي الصحراء” بشغف كبير، الأسماء التي من المنتظر أن يدونها المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، في قائمة المنتخب الجزائري لتربص شهر جوان 2024.

ويخطط التقني البوسني لإحداث مفاجأة بشأن اسم صاعد تحمله قائمة كتيبة “الخضر” للتربص المقبل، بحسب ما كشفته مصادر لموقع “العربي الجديد”.

تنصيب بلومي أحد نجوم قائمة المنتخب الجزائري

وبحسب ما أسره مصدر من الجهاز الفني لموقع “العربي الجديد” رفض ذكر اسمه، فإن النجم الصاعد محمد بشير بلومي، سيكون بنسبة كبيرة في قائمة بيتكوفيتش النهائية.

وانبهر مدرب منتخب الجزائر بالمستوى الكبير، الذي يقدمه بلومي رفقة ناديه فارينسي البرتغالي، وفق ما أكدته مصادر الموقع السابق.

بلومي يهدد عرش القائد محرز

وبعد انبهاره الكبير من مستوى مهاجم نادي فارنسي، تباحث التقني البوسني مع مساعديه، إمكانية منح الفرصة كاملة للنجم بلومي في المواجهتين المقبلتين.

وينوي فلاديمير بيتكوفيتش منح الفرصة لبلومي على حساب القائد رياض محرز، الذي لم يحسم رسميا مع مدربه الوطني قضية عودته لصفوف المنتخب الجزائري من عدمها، على حد تسريبات مصدر الجهاز الفني.

بيتكوفيتش يغيّر أولوياته بسبب بلومي

ودفع تألق بلومي المستمر، بالناخب الوطني إلى إحداث تعديل على ترتيب قائمة اللاعبين المفضلة لديه، في مركز الجناح الأيمن، بعيدا عن قضية القائد محرز.

وبالنسبة لبيتكوفيتش فإن بلومي بات متصدر تلك القائمة، على حساب أنيس حاج موسى الذي تراجع مستواه مع فريقه الهولندي أرنهيم منذ إعلان انتقاله إلى فريق فينورد.

وتجاوزت أسهم مهاجم نادي فارينسي، كل من أسهم رفيق غيطان الصائم عن زيارة الشباك منذ مدة مع ناديه إيستوريل برايا.

وضغط بلومي كرويا على بيتكوفيتش، ليتراجع عن مخطط منح الفرصة لبدر الدين بوعناني، الذي يعاني مع فريقه الجديد لوريان، ولآدم وناس المنتهي موسمه في “الليغ 01”.

أرقام مميزة لنجم قائمة المنتخب الجزائري

ويملك محمد بشير بلومي أرقاما مميزة الموسم الحالي، حيث سجل 07 أهداف وصنع 04 أخرى، خلال 33 مباراة لعبها مع فريقه فارينسي في البطولة البرتغالية.

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب الجزائري منافسيه غينيا وأوغندا، شهر جوان المقبل، ضمن مجريات الجولتين الثالثة والرابعة لمنافسات المجموعة السابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

شاركنا رأيك

  • بن صالح البشير

    الأربعاء, مايو 2024 21:22

    فريق خيتان احسن منه ومن محرزببعيد وسيندم بيكوفيتش اذا لم يستدعيه