الرئيسية » رياضة » بيتيس يقوم بخطوة مهمة للفصل نهائيا في مستقبل قائده الجزائري عيسى ماندي

بيتيس يقوم بخطوة مهمة للفصل نهائيا في مستقبل قائده الجزائري عيسى ماندي

بيتيس يقوم بخطوة مهمة للفصل نهائيا في مستقبل قائده الجزائري عيسى ماندي

كشفت تقارير إعلامية بريطانية، أن إدارة نادي ريال بيتيس الإسباني، باشرت رسميا رحلة البحث عن خليفة قائد فريقها، اللاعب الجزائري عيسى ماندي.

وباشر إدارة نادي بيتيس الاستفسار، من نظريتها في نادي مانشستر يونايتد عن وضعية اللاعب إيريك بايلي مدافع منتخب كوت ديفوار، قصد جلبه لتعويض رحيل القائد عيسى ماندي الوشيك، عن صفوف ناديه الأندلسي، حسب ما ذكره موقع “سبورت ويتنس” البريطاني.

 ويرى المدرب التشيلي مانويل بلغريني في المدافع الإيفواري إيريك بايلي، الحل الأنسب لتعويض صخرة دفاع كتيبة “الخضر” ماندي، بما أنه سبق له الإشراف عليه في نادي فياريال الإسباني.

ويرى موقع “سبورت ويتنس” أن إدارة النادي الإسباني لن تجد صعوبة كبيرة في مفاوضاتها مع إدارة نادي مانشستر يونايتد، من أجل جلب اللاعب بايلي إلى صفوف الفريق الإسباني.

رجح المصدر ذاته أن الخروج النهائي لمدافع منتخب “فيلة كوت ديوار” من حسابات مدربه أولي غونار سولشاير، ومعاناته من العديد من الإصابات بشكل متكرر، وعد تتجاوز قيمته السوقية الحالية 10 ملايين يورو، كلها أمورا تسهل للإدارة الأندلسية جلب اللاعب إلى صفوفها.

وجاءت خطوة النادي الأندلسي بالاستفسار عن وضعية اللاعب الإيفواري، أياما قليلة بعد كشف تقارير إعلامية إسبانية دخول المدافع الجزائري عيسى ماندي، في مفكرة نادي برشلونة الإسباني، تحسبا لانتدابه الصيف المقبل.

وبات لاعب المنتخب الوطني الجزائري، مؤخرا محل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، في شاكلة نادي إنتر ميلان الراغب مدربه أنطونيو كونتي وبشدة، في خطف ماندي إلى صفوف فريقه الإيطالي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وجاء اهتمام الأندية المكثف مؤخرا، بضم “محارب الصحراء” عيسى ماندي، بسبب إشراف عقده مع فريقه بيتيس على الانتهاء الصيف المُقبل، وهي حالة تجيز له قانونا، مباشرة المفاوضات مع إدارة أي ناد يريد، بما أنه رفض تجديد عقده إلى حد الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.