الرئيسية » رياضة » بيتيس يُودع ماندي برقم مميز

بيتيس يُودع ماندي برقم مميز

بيتيس يُودع ماندي برقم مميز

ودعت إدارة نادي ريال بيتيس الإسباني نجمها الجزائري عيسى ماندي، بطريقة مميزة، على أرضية ميدان ملعب “بينيتو فيامارين” الواقع في مدينة إشبيلية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ريال بيتيس تغريدة في تويتر، ظهر في صورتها مدافع المنتخب الوطني الجزائري عيسى ماندي يستلم قميصا للنادي الأندلسي، كُتب على الرقم 884.

ويُعد “محارب الصحراء” ماندي اللاعب رقم 884 الذي تقمص ألوان نادي بيتيس، منذ ظهور الفريق عام 1907، أي ما يقارب قرنا و14 سنة من وجود الفريق الأندلسي.

وأثنت إدارة النادي على لاعب المنتخب الوطني الجزائري، في تغريدة أخرى، ونشرت صورة مركبة للاعب ماندي، كتب عليها عبارة “شكرا عيسى”.

وأرفقت الصورة المركبة بنص تغريدة جاء فيها ثناء كبير على ما قدمه “فنك الصحراء” رفقة النادي، منذ وصوله اليوم الأول بتاريخ الفاتح من شهر جويلية عام 2016.

وتمنى نادي ريال بيتيس الإسباني، التوفيق لصخرة دفاع كتيبة “محاربي الصحراء” عيسى ماندي، في باقي مشواره الاحترافي، رفقة نادي “الغواصات الصفراء”.

وجاءت لفتة الإدارة الإسبانية تُجاه لاعبها الجزائري السابق، بعد قرار رحيله عن صفوف النادي الأندلسي، وخوض مغامرة جديدة رفقة نادي فياريال الإسباني، بداية من الصيف القادم.

ولعب ماندي رفقة نادي ريال بيتيس لمدة 05 مواسم متتالية، فشل خلالها في التتويج بأي لقب، واكتفى بالمشاركة في منافسة الدوري الأوروبي موسم 2019/2018، كأبرز إنجاز للمدافع الجزائري مع فريق بيتيس.

ومن المقرر أن يلتحق المدافع الصلب عيسى ماندي، بصفوف المنتخب الوطني الجزائري، تحضيرا للوديات الثلاث التي سيخوضها “الخضر” شهر جوان المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.