الرئيسية » رياضة » بيريز يواصل المقاومة بتأكيده تجميد مشروع دوري السوبر الأوربي وعدم إلغائه نهائيا

بيريز يواصل المقاومة بتأكيده تجميد مشروع دوري السوبر الأوربي وعدم إلغائه نهائيا

بيريز يواصل المقاومة بتأكيده تجميد مشروع دوري السوبر الأوربي وعدم إلغائه نهائيا

اعتبر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، أن مشروع دوري السوبر الأوروبي لم يفشل بعد، رغم إعلان الأندية الإنجليزية الستة انسحابها.

وقال فلورنتينو بيريز لدى نزوله ضيفا على إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، أن مشروع دوري السوبر الأوروبي مُجمد فقط، في ظل ظهور مستجدات بانسحاب أندية “البرمير ليغ”.

وأضاف رئيس فريق النادي الملكي في السياق، أن نادي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، لم يغادرا بعد مشروع دوري السوبر الأوروبي، مؤكدا أنهم سيواصلون التفكير والعمل.

وكشف المتحدث ذاته، أن نادي برشلونة هو الآخر ما زال منخرطا في مشروع إقامة دوري السوبر الأوروبي مستقبلا، مُنوها إلى أنه تحدث إلى خوان لابورتا رئيس الفريق، وأكد الأخير على أن برشلونة باق كواحد من أعضاء المشروع.

ووجه الرئيس بيريز سهام نقده اللاذعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قائلا إنه لم يشاهد طيلة حياته تلك العدوانية التي طالتهم من رئيس الـ”يويفا” وبعض رؤساء الاتحادات المحلية للعبة ذاتها.

وواصل المُتحدث ذاته في السياق، واصفا الأمر برمته بأنه بدا مُدبرا طيلة الوقت، نظرا لتلك الشراسة التي استعملت لمهاجمتهم من قبل جميع خصومهم.

وأبدى رئيس نادي ريال مدريد خيبة أمله الكبيرة، في تعطل إطلاق مشروع دوري السوبر الأوروبي، الذي وحسبه يهدفون به إلى إنقاذ كرة القدم من الانهيار، في حين يظن البعض أنهم يحاولون قتل كرة القدم أو إسقاط قنبلة ذرية.

وأردف فلورنتينو بيريز أنه يتأسف بشدة، على الـ03 سنوات من العمل والتحضير المتواصل للمشروع، بهدف محاربة الوضع الاقتصادي الصعب التي تمر به كرة القدم.

وبحسب تصريحات بيريز، فإن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الستة، المعلنة لقرار انسحابها جميعا من مشروع إقامة دوري السوبر الأوروبي، كان وراء انسحابها ناد واحد من بين تلك الأندية الـ06، لم يكشف المتحدث ذاته هويته.

وأصاب عدم اهتمام ذلك النادي تماما بدوري السوبر الأوروبي، حسب تصريحات رئيس كتيبة “الميرينغي”، باقي الفرق بعدوى الانسحاب رغم الموافقة بالتوقيع على عقد المشاركة في بداية الأمر.

وختم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، حواره لإذاعة “كادينا سير” الإسبانية، قائلا إنه في حال فشل مشروع دوري السوبر الأوروبي تماما، فإنه لن يتوقف وسيعمل وسيحرص على إنشاء مشروع آخر ضخم لكرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.