span>بيسيرو ووكيل أعماله يعقدان مأمورية صادي الباحث عن خليفة بلماضي عبد الخالق مهاجي

بيسيرو ووكيل أعماله يعقدان مأمورية صادي الباحث عن خليفة بلماضي

كشف المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو موقفه من تدريب المنتخب الجزائري، خلفا للناخب الوطني السابق جمال بلماضي، المنتهية قصته مع “الخضر”، بعد الخروج المر من نهائيات “كان” 2023

وفي تصريحات لقناة الحياة، أكد مدرب منتخب نيجيريا الحالي جوزيه بيسيرو، أنه تلقى فعلا عرضا من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، من أجل خلافة بلماضي على رأس المنتخب الجزائري.

وفضلا عن عرض الاتحاد الجزائري للعبة، كشف بيسيرو أنه تلقى العديد من العروض، مباشرة بعد نهاية كاس أمم إفريقيا كوت ديفوار “كان” 2023.

وأكد التقني البرتغالي أنه يرغب في الراحة حاليا، بعد مشواره وأشباله في كاس أمم إفريقيا، قبل أن يفصل في القريب العاجل بمستقبله.

وقال مدرب منتخب نيجيريا، إن وكيل أعماله هو من سيتولى دراسة كل العروض التي وصلته مؤخرا، تمهيدا لقبول العرض الأنسب.

ومواصلة للحديث عن وكيل أعمال المدرب بيسيرو المكلف بدراسة كل العروض، كشف للمصدر السابق، أنه لا يملك أي رد بشأن العرض المقدم لهم من قبل الاتحادية الجزائرية للعبة.

وتابع المتحدث أن موكله تعب كثيرا بعد خوضه غمار نهائيات كاس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023، ويحتاج لوقت من الراحة.

وأردف أن المدرب جوزيه بيسرو سيخلد إلى الراحة بضعة أيام لم يحددها المتحدث، مؤكدا أنهما بعد انتهائها سيحددان الودية المستقبلية لصاحب الـ63 عاما.

وختم وكيل أعمال المدرب البرتغالي أنهما سيدرسان عرض الاتحاد الجزائري للعبة بكل دقة، كباقي كل العروض التي وصلتهم مؤخرا.

وكان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قد أرسلت عقدا أوليا لبيسيرو وللمدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، صبح يوم أمس السبت، على أن يكون الرد خلال مدة لا تتجاوز 24 ساعة.

شاركنا رأيك