span>بيسيرو يُقلّص حظوظ “فاف” في التعاقد معه لقيادة منتخب الجزائر عبد الخالق مهاجي

بيسيرو يُقلّص حظوظ “فاف” في التعاقد معه لقيادة منتخب الجزائر

يعد المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو من بين أبرز ثلاثة أسماء، رست عليها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” من أجل التعاقد مع أحدها لتدريب المنتخب الجزائري.

وقلص جوزيه بيسيرو حظوظ الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف”، من أجل التعاقد معه لقيادة المنتخب الجزائري، خلفا للناخب الوطني السابق جمال بلماضي.

وكشف بيسيرو في مؤتمر صحفي، بعد خسارته رفقة منتخب نيجيريا، نهائي منافسة كاس أمم إفريقيا، إنه سيأخد وقت راحة، قبل أخذ أي قرار بشأن مستقبله.

وتابع المتحدث أنه سيرتاح على الأقل، إلى غاية تاريخ نهاية عقده مع الاتحادية النيجيرية لكرة القدم، بتاريخ شهر فبراير الحالي، وبعدها سيتخذ قراره النهائي.

وأكد صاحب الـ63 عاما أنه يريد المواصلة مع منتخب نيجيريا، الذي كان يتمنى أن يتوج برفقته بلقب النسخة الـ34 من نهائيات منافسة “الكان” في كوت ديفوار.

وتابع المدرب البرتغالي جوزيه بسيرو، أنهم في المنتخب النيجيري قدموا كل شيء خلال “كان” 2023، من أجل حصد اللقب الإفريقي، وهو الأمر الذي لم يتحقق في نهائية المطاف.

وبكشف حاجته إلى الراحة إلى غاية نهاية الشهر الحالي، وتأكيد رغبته في المواصلة مع منتخب نيجيريا، يكون بيسرو قد قلص من حظوظ هيئة “فاف” في الحصول على خدماته.

وكانت تقارير إعلامية عدة، قد أكدت أن رئيس الاتحاد الجزائري للعبة صادي، قرر التقرب من مدرب منتخب نيجيريا بعد نهائي “كان” 2023، ليعرض عليه فكرة قيادة المنتخب الجزائري.

مواصلة للحديث عن تقلص حظوط “فاف”، في الظفر بخدمات بيسيرو، تجدر الإشارة إلى أن الهيئة الجزائرية لكرة القدم، تخطط لكشف هوية المدرب الجديد لكتيبة “الخضر” في الـ22 من الشهر الحالي.

وبابتعاد بيسيرو خطوات عن مخطط “فاف”، أكدت آخر التسريبات أن المدرب البرتغالي كارولس كيروش منح موافقته على تدريب منتخب الجزائر، ويتم حاليا على الاتفاق على الجانب المادي.

شاركنا رأيك