span>بيكهام يريد أدم وناس في فريقه يونس جعادي

بيكهام يريد أدم وناس في فريقه

كشفت مصادر إعلامية إيطالية، رغبة نادي إنتر ميامي الأمريكي المملوك لأسطورة الكرة الإنجليزية سابقا، ديفيد بيكهام في ضم الدولي الجزائري أدم وناس.

وحسب تقرير حديث لصحيفة “إل ماتينو” الإيطالية، فإن نجم نادي نابولي الإيطالي أدم وناس، موجود ضمن اهتمامات النادي الأمريكي ومالكه بيكهام في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقالت الصحيفة الإيطالية، إن إدارة نادي انتر ميامي أكدت رغبتها في ضم الدولي الجزائري بالتواصل مع مقربين من محيطه.

وأشارت الصحيفة، لتحمس إدارة نادي ديفيد بيكهام للحصول على خدمات الجناح الجزائري الموهوب، الذي يعاني حاليا من مشاكل مع ناديه الإيطالي.

وأضاف المصدر ذاته، أن أدم وناس غير مهتم حاليا بالانتقال إلى الدوري الأمريكي، لكن الخيار يبقى متاحا ومطروحا في ظل غياب عروض أوروبية جيّدة بالنسبة للموهوب الجزائري.

وتعقّدت مسألة رحيل الدولي الجزائري عن نادي الجنوب الإيطالي أكثر من أي وقت مضى في الأيام الأخيرة بسبب نادي ساسولو الإيطالي.

وحسب موقع “dailynews24″، فقد تقدّم نادي نابولي الإيطالي بعرض لنادي ساسولو، من أجل التعاقد مع مهاجمه الإيطالي جياكومو راسبادوري مقابل مبلغ 25 مليون يورو بجانب آدم وناس في صفقة تبادلية.

ووفقا لما كشف عنه موقع الإيطالي، فإن نادي ساسولو رفض العرض المقدّم من “البارتينوبي” من أجل إقحام النجم الجزائري في صفقة راسبادوري.

وأكد المصدر ذاته، أن ساسولو يرغب بالحصول على مبلغ 40 مليون يورو لبيع نجمه الدولي، وهو ما يرفضه نادي نابولي لأسباب اقتصادية، مفضلا إدراج أدم وناس في الصفقة لتخفيف الأعباء.

شاركنا رأيك