span>بين الجزائر والمغرب.. نجم المنتخب التونسي يرشّح هذا البلد للفوز بكأس إفريقيا وائل بن أحمد

بين الجزائر والمغرب.. نجم المنتخب التونسي يرشّح هذا البلد للفوز بكأس إفريقيا

رشّح النجم الدولي التونسي، نبيل تايدر، منتخب الجزائر للتتويج بكأس أمم إفريقيا التي ستقام في كوت ديفوار العام المقبل.

كما رجح تايدر منتخب بلاده تونس للمنافسة بقوة من أجل الظفر بلقب بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

ويرى نبيل تايدر أن لقب بطولة كأس أمم أفريقيا لن يفلت من منتخبات شمال أفريقيا؛ على غرار ما حصل في نسخة عام 2019 عندما تُوّج منتخب الجزائر بالبطولة.

وأوضح تايدر في تصريحات لموقع winwin المتخصص في الرياضة، أن: “لقب البطولة سينحصر بين 4 منتخبات، وهي تونس والمغرب والجزائر بالإضافة إلى البلد الذي تُوج بآخر نسخة هو السنغال، فهذه المنتخبات تملك العديد  اللاعبين الرائعين في كل الخطوط، ولديها خبرة كبيرة في البطولات القارية، خاصة المغرب مع المدرب وليد الراكراكي أعتقد أنه المنتخب الأقرب للتتويج باللقب بعد 9 أشهر من الآن”.

للإشارة اختار نبيل تايدر اللعب للمنتخب التونسي عكس شقيقه سفير الذي لعب للمنتخب الجزائري بسبب جنسية والدته.

وبخصوص اختياره تونس على حساب الجزائر، قال نبيل تايدير: “بالطبع لم أندم على اختيار اللعب مع تونس كان ذلك قراري من البداية، الدفاع عن ألوان تونس شرف عظيم ولو عاد بي الزمن إلى 15 سنة إلى الوراء كنت سأختار مرة أخرى اللعب مع تونس”.

وأضاف: “شقيقي سفير اختار الجزائر وأنا احترمت قراره بطبيعة الحال، هي مسألة شخصية وتخضع لعدة ظروف، وعمومًا نحن نعتبر تونس والجزائر بلدًا واحدًا.. والدي تونسي ووالدتي جزائرية”.

شاركنا رأيك

  • عادل

    الأحد, أبريل 2023 09:43

    ان شاء الله سوف تفوزون بالقطة .

  • محمد

    الأحد, أبريل 2023 10:00

    للتذكير فقط هناك منتخب في شمال افريقيا يحتل الرتبة 11 عالميا وتهابه الفرق القوية لادتع لذكر اسمه لان ذلك يزعجكم وياتي حاقد ومتخلف ويرشح فرق تحتل المراتب بعد الثلاثين ????? وتلاه علامات الساعة