span>تأخر بيتكوفيتش في كشف قائمة المنتخب الجزائري يعيد ذكريات بلماضي عبد الخالق مهاجي

تأخر بيتكوفيتش في كشف قائمة المنتخب الجزائري يعيد ذكريات بلماضي

يترقب الشارع الرياضي في الجزائر بشغف كبير، إعلان الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش قائمة المنتخب الجزائري النهائية، المقرر أن يخوض بأسمائها المواجهتين الدوليتين المقبلتين.

وبتأخره في كشف قائمة المنتخب الجزائري، أعاد المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، فتح صفحات سجل ذكريات الناخب الوطني السابق جمال بلماضي.

وتطرق الكثير من الإعلاميين والناشطين على منصات التواصل الاجتماعي، إلى تأخر التقني السويسري في إعلان قائمته النهائية، قائلين بسيره على خطى سلفه بلماضي.

وكان جمال بلماضي يتعرض لانتقادات كبيرة، في كل مرة يتأخر فيها عن كشف قائمته النهائية، ولكن الأمر سيختلف هذه المرة مع بيتكوفيتش، الذي سيُقدم على الأمر في ندوة صحفية.

وبحسب بيان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، فإن بيتكوفيتش لن يكشف قائمة المنتخب الجزائري، قبل حلول يوم غد الخميس.

وأكد الاتحاد الجزائري للعبة، أن المدرب الوطني سيكشف القائمة خلال ندوته الصحفية، المقرر أن ينشطها الخميس، بقاعة المؤتمرات “محمد صلاح” التابعة لملعب “نيلسون مانديلا”.

وبات الإعلان عن القائمة النهائية لكتيبة “الخضر”، يثير الجدل في كل مرة، يقترب فيها موعد حلول تربص المنتخب الجزائري، حيث ينقسم كثيرون حول ذلك بين مؤيد ومعارض.

ويخوض المنتخب الجزائري مواجهتين شهر جوان المقبل، تحسبا لإكمال مشوار تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

ويستضيف المنتخب الجزائري منافسه منتخب غينيا قبل أن يلاقي مضيفه منتخب أوغندا، يومي 06 و10 جوان 2024، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات نهائيات منافسة “مونديال” 2026.

شاركنا رأيك