الرئيسية » الأخبار » تايلور وارد خطيبة رياض محرز تعلن ارتباطهما رسميا وتتعرض للاعتداء رفقة قريبها

تايلور وارد خطيبة رياض محرز تعلن ارتباطهما رسميا وتتعرض للاعتداء رفقة قريبها

تايلور وارد خطيبة رياض محرز تعلن ارتباطهما رسميا وتتعرض للاعتداء رفقة قريبها

أعلنت تايلور وارد، خطيبة الدولي الجزائري رياض محرز، أمس في “ستوري” على حسابها في إنستغرام، أنها ارتبطت رسميا مع الدولي الجزائري.

وكشفت تايلور وارد خطيبة الدولي الجزائري رياض محرز، أنها تعرضت رفقة قريبها لاعتداء من طرف بعض المعحبات في اليونان أين يقضون عطلتهم الصيفية رفقة قائد الخضر.

وقالت تايلور وارد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، إنها تشعر بالصدمة لما حدث، بعد اعتداء جسدي طال قريبها، وكادت أن تكون ضحية له، مما أثر على محرز، رغم أنه لم يكن حاضراً وقتها.

وكتبت تايلور: “لا أريد الحديث عما جرى، لأن المعتديات لا يستحققن وقتاً أكبر للحديث عنهن، لقد ضايقونا وعندما طلبنا عدم تصويرنا، توغلت إحداهن لتجلس إلى جانبنا، وعندما رفضنا صارت وصديقتها أكثر حدة، وشرعوا في الاعتداء علينا”.

وتابعت “وصل بهم الاستفزاز لدرجة كبيرة عبر تصويرنا وتوجيه كلمات غير لائقة، وبعد أن طلبنا مغادرتهن قمن بالاعتداء علينا بالضرب واللكمات التي تلقاها أحد أفراد عائلتي، ومع ذلك واصلن عملهن عبر رمينا بمزهريات وجرات الزراعة.”

وأوضحت خطيبة محرز أنها أودعت شكوى لدى الأمن اليوناني، معتمدة على فيديوهات صورتها وعائلتها تخص الاعتداء، حيث توعدت المعتديات بالعدالة، خاصة أن ما جرى أفسد عطلتها.

وأصبحت الحياة الخاصة لقائد المنتخب الوطني الجزائري، ونجم نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي تتصدر الترند على منصات التواصل الاجتماعي الحزائري والعربي، وفي مختلف وسائل الإعلام، بعد ارتباطه بالإنجليزية تايلور.

ويقضي رياض محرز عطلته في جزيرة نايكيونس اليونانية، رفقة خطيبته الجديدة تايلور وارد، وعائلتها وبعض الأصدقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.