تبون: "ملعب وهران الجديد جوهرة حقيقية يحب المحافظة عليه"
span>تبون: “ملعب وهران الجديد جوهرة حقيقية يحب المحافظة عليه” عبد الخالق مهاجي

تبون: “ملعب وهران الجديد جوهرة حقيقية يحب المحافظة عليه”

تفقد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، ملعب هران الأولمبي الجديد، خلال زيارته التي قادته منذ يومين إلى عاصمة “الغرب الجزائري”، للوقوف شخصيا على جاهزيته التامة وآخر اللمسات، استعداد لبداية تظاهرة ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022.

واستمع عبد المجيد تبون لشروح مهمة حول ملعب وهران الجديد، الذي سمي باسم اللاعب الدولي الجزائري الراحل ميلود هدفي.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

ووجه تبون رسالة هامة للمسؤولين في ولاية وهران، بعدما تم التأكيد له على أن ملعب وهران الجديد افتك الاعتراف دوليا، من قبل الاتحادية الدولية لألعاب القوى، التي منحت درجة امتياز لمضمار ملعب ميلود هدفي،وانتزع الاعتراف أيضا من هية “فيفا”.

وقال الرئيس الجزائري في السياق، إن ملعب وهران الأولمبي الجديد، هو جوهرة حقيقية، يجب المحافظة عليه، علما أن الملعب ذاته، سيكون المسرح الرئيس لاحتضان فعاليات منافسة ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022.

وبعد خروجه من الملعب وتوجهه لتفقد المنشآت الرياضية المجاورة له، شدد تبون على وجوب الاستعداد لمرحلة ما بعد نهاية الألعاب المتوسطية وهران 2022.

وأكد تبون على وجوب انخراط المجتمع المدني والرياضي أيضا، كسند للحفاظ على المنشآت الرياضية التي تدعمت بها حضيرة المنشآت الرياضية لولاية وهران، خصيصا لاحتضان الألعاب المتوسطية.

وأسدى الرئيس الجزائري تعليمات بضرورة الحرص، على عمليات الصيانة المستمرة لجميع المنشآت الرياضية بمدينة “الباهية”، بوضع مخطط صيانة لما بعد مرحلة ختام منافسة ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022.

ومن المنتظر أن يشرف تبون، سهرة اليوم السبت، على حفل الافتتاح الرسمي لتظاهر وهران، المقرر أن يكون ملعب ميلود هدفي مسرحا له، وينطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الجزائر.

شاركنا رأيك