الرئيسية » الأخبار » تبون يجري حركة جزئية في المحاكم الإدارية

تبون يجري حركة جزئية في المحاكم الإدارية

تبون

أجرى الرئيس عبد المجيد تبون حركة جزئية في رؤساء المحاكم الإدارية، بالإضافة إلى محافظي الدولة لدى المحاكم الإدارية.

وعيّن تبون، حسب بيان لرئاسة الجمهورية، كلا من حامدي بولنوار رئيسا للمحكمة الإدارية لبسكرة، وناصر فاسي في بشار، ودرويش عبد القادر بالبليدة، وجيلالي جناد بجيجل، وعبد الله زياتي بسيدي بلعباس، وثورية شعيب بمستغانم، وعائشة زقرير رئيسة للمحكمة الإدارية بورقلة.

وحسب بيان الرئاسة،  فقد تم تحويل رئيسة المحكمة الإدارية، نسيمة أوداينية، من البويرة إلى الشلف، وفاطمة لبصير من سطيف إلى البويرة، ونورالدين جازول من تيارت إلى تلمسان، ومحمد بلبروات من بشار إلى تيارت، وعياش نوار من بسكرة إلى سطيف، ولطيفة شيخاوي من تلمسان إلى عين تموشنت.

 

وأنهى تبون مهام كل من، فتيحة بلقاسم رئيسة المحكمة الإدارية بالشلف، ومحبوبة يونس بجيجل، والهاشمي حنيفي عمر مليكة بعين تيموشنت، وسعد شملول بمستغانم، وتكليفه بمهام أخرى،  ومختارية غنيم بسيدي بلعباس، وتكليفها بمهام أخرى، وهجيرة مسليوي بالبليدة، وتكليفها بمهام أخرى.

وعيّن، في سلك محافظي الدولة لدى المحاكم الإدارية، كلا من مجيد شعبان محافظا للدولة لدى المحكمة الإدارية بأم البواقي، وحميد أكسوم بتمنراست، ومحمد يحياوي بسطيف، وأحمد بلمداني بعين الدفلى، وإبراهيم طوايبية محافظا للدولة لدى المحكمة الإدارية بغرداية.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.