الرئيسية » الأخبار » تبون يستقبل لجنة صياغة مشروع القانون العضوي للانتخابات

تبون يستقبل لجنة صياغة مشروع القانون العضوي للانتخابات

تبون يستقبل لجنة صياغة مشروع القانون العضوي للانتخابات

استقبل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، اليوم الإثنين، 6 أعضاءٍ من لجنة مراجعة مشروع القانون العضوي للانتخابات.

واستمع رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون إلى عرض قدّمه رئيس لجنة لمراجعة قانون الانتخابات أحمد لعرابة، حسبما كشفه منشور للصفحة الرسمية للرئاسة.

وخلال اليومين السابقين استقبل رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، ممثلي أحزاب سياسية بمختلف توجهاتها لمناقشة الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية والخارجية.

وتأتي هذه اللقاءات مباشرة بعد عودة تبون من رحلته العلاجية بألمانيا التي استهلها السبت الماضي باستقبال كل من رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة ورئيس جبهة المستقبل، عبد العزيز بلعيد ورئيس حزب جيل جديد، جيلالي سفيان، ووفد عن جبهة القوى الاشتراكية ورئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري.

في السياق، أوضح رئيس لجنة مراجعة مشروع القانون العضوي للانتخابات أحمد لعرابة أن اللقاء تمحور أساسا حول النقاط الجوهرية في القانون.

ولم يمنح أحمد لعرابة التفاصيل الخاصة بالنقاط الجوهرية.

وأشار رئيس لجنة مراجعة قانون الانتخابات أن رئيس الجمهورية ناقش مع أعضاء اللجنة المقترحات التي وصلتهم من 48 حزبا بشأن قانون الانتخابات.

وكشف رئيس لجنة مراجعة القانون العضوي للانتخابات أحمد العرابة عن محاور لقاء أعضاء اللجنة برئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في فيديو مصور نشرته رئاسة الجمهورية.

عدد التعليقات: 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.