span>تبون يعزي أسر شهداء الواجب الوطني يونس جعادي

تبون يعزي أسر شهداء الواجب الوطني

قدّم رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون اليوم الأحد تعازيه لأسر شهداء الواجب الوطني الّذين قضوا نحبهم اليوم، بعد اشتباك مع جماعات إرهابية في تيمياوين ببرج باجي مختار قرب الحدود مع مالي.

وكتب الرئيس الجزائري عبر حسابه في “تويتر” و”فايسبوك: “إنّا لله وإنّا إليه راجعون..تعازيّ القلبية لأسر شهداء الواجب الوطني، وعائلة الجيش الوطني الشعبي، إثر استشهاد الملازم العامل، إخلف رضا والعريف المتعاقد طارب إلياس والعريف المتعاقد علي عبد القادر هواري، دفاعا عن حرمة التراب الوطني. رحم الله شهداءنا الأبرار”.

واستشهد العسكريين الثلاثة في إطار عملية مكافحة الإرهاب وحماية الحدود، على إثر اشتباك مع مجموعة إرهابية على الشريط الحدودي بمنطقة تيمياوين بالقطاع العملياتي برج باجي مختار بإقليم الناحية العسكرية السادسة.

وجاء في بيان وزارة الدفاع عن الحادثة: “استشهد اليوم الأحد 20 مارس 2022، (03) عسكريين ويتعلق الأمر بكل من: الملازم العامل إخلف رضا والعريف المتعاقد طارب إلياس والعريف المتعاقد علي عبد القادر هواري، رحمهم الله”.

وقدم رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق السعيد شنڨريحة، في البيان تعازيه باسمه الخاص وباسم كافة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي، لأسر الشهداء وأقاربهم، متضرعا إلى المولى القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جنانه، وأن يلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان.

وينحدر العسكريين الثلاثة؛  إخلف رضا، وطارب الياس، وعلي عبد القادر هواري، من ولاية بجاية، وتيبازة، والشلف تواليا.

ملخص أسبوعي لأهم أحداث الأسبوع

سنرسل لك ملخصا أسبوعيا عن أهم الأخبار والأحداث مباشرة إلى بريدك الإلكتروني

شاركنا رأيك