الرئيسية » رياضة » تحديد توقيت مباراة نهائي كأس الرابطة الوطنية لكرة القدم

تحديد توقيت مباراة نهائي كأس الرابطة الوطنية لكرة القدم

تحديد توقيت انطلاق نهائي منافسة كأس الرابطة الوطنية لكرة القدم

كشفت الرابطة الوطنية لكرة القدم، اليوم السبت، في بيان على موقعها الرسمي، توقيت انطلاق المباراة النهائية لمنافسة كأس الرابطة الوطنية للعبة ذاتها.

وقالت الهيئة ذاتها في بيانها، إن مباراة نهائي منافسة كأس الرابطة الوطنية لكرة القدم، ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساء.

وذكّرت الرابطة الوطنية لكرة القدم، أن مباراة النهائي ستُقام بتاريخ الـ10 من شهر أوت الحالي، أي يوم الثلاثاء المقبل، وستجري وقائعها على أرضية ميدان ملعب 05 جويلية الأولمبي.

وسيكون نادي شبيبة القبائل ومنافسه فريق نجم شباب مقرة، طرفا نهائي المنافسة التي عوضت منافسة كأس الجمهورية، المُلغاة في موسم 2021/2020، بسبب التطورات التي شهدتها الجزائر، جراء فيروس كورونا (كوفيد 19).

وسيلعب فريق نجم شباب مقرة أول نهائي منافسة خاصة بفرق القسم الأول منذ تأسيسه، وقد تنقل وفد النادي، يوم أمس الجمعة إلى الجزائر العاصمة لإجراء آخر استعداداته لخوص المواجهة النهائية أمام كتيبة “أسود جرجرة”.

وبالرغم من أن صفحات التاريخ الكروي، تُميل كفة الترشيحات لنادي شبيبة القبائل، إلا أن مُهمة الأخير في التتويج باللقب لن تكون سهلة، حسب ما يراه الكثيرون، خاصة وأن كتيبة نجم شباب مقرة تطمح لتحقيق ظهورها الأول إفريقيا.

وسيُقاتل كلا الفريقين على حصد اللقب نظرا لقيمة الإنجاز في حد ذاته، وأيضا لكون المُتوج بلقب منافسة كأس الرابطة الوطنية لكرة القدم، سيكون ثاني ناد جزائري يضمن مشاركته في منافسة كأس الـ”كاف” الموسم المقبل.

ويملك شبيبة القبائل حظوظا أوفر من نادي نجم شباب مقرة، في ضمان المشاركة القارية موسم 2022/2021، بما أنه قد يضمن المركز الثالث في منافسة الدوري المحلي، المؤهل أيضا لمنافسة كأس الـ”كاف”، فضلا عن ترشحيه من قبل الكثيرين للفوز بلقب كأس الرابطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.