الرئيسية » رياضة » تحذير شديد اللهجة قبل مباراة الجزائر وسيراليون

تحذير شديد اللهجة قبل مباراة الجزائر وسيراليون

تحذير شديد اللهجة قبل مباراة الجزائر وسيراليون

وجهت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، في بيان على موقعها الرسمي، تحذيرا شديد اللهجة يوما واحدة قبل مباراة الجزائر وسيراليون، في الجولة الافتتاحية لمنافسات المجموعة الخامسة، من منافسة كأس أمم إفريقيا “توتال إنجيز” الكاميرون 2021.

وتحسبا لانطلاق مباراة الجزائر وسيراليون، حذرت الاتحادية الجزائرية للعبة، أمسية اليوم الإثنين، بشدة المتعاملين الاقتصاديين والمنظمات الوطنية والأجنبية سواء كانت خاصة أو عامة، من استغلال غير مرخص لكل ما يتعلق بالمنتخب الجزائري.

وحذرت “فاف” من أي استغلال غير مرخص للشعارات والعلامات التجارية والعلامات المُميزة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم والمنتخب الوطني الجزائري، بالإضافة إلى الصورة الجماعية للاعبي كتيبة “محاربي الصحراء”.

وقالت “فاف” في بيانها، إن كل ما سلف ذكره هو ملكية حصرية للاتحاد الجزائري للعبة، مؤكدة أنها لن تسمح لأي كان من استغلالها خلال “كان” 2021، إلا من طرف الشركاء والمؤسسات الراعية الحائزة على عقد مع الاتحادية ذاتها.

وهددت الهيئة الجزائرية ذاتها، كل من يستغل أو يستخدم تلك الشعارات والعلامات التجارية والمميزة وحقوق الصورة، بالمتابعة القضائية لجميع من لا يملك عقد رعاية مع “فاف”، ويقوم باستغلال كل تلك الأمور بدون تصريح.

وأكدت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم استعدادها التام لدراسة كل الطلبات في إطار منظم وقانوني لاستعمال كل ما سلف ذكره، من أجل حماية حقوق ومصالح جميع الأطراف، حرصا منها على الحماس الكبير الذي يثيره المنتخب الجزائري لدى الجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.