span>تحذير مباشر في إيطاليا يريح بلماضي عبد الخالق مهاجي

تحذير مباشر في إيطاليا يريح بلماضي

فاجأ الناخب الوطني جمال بلماضي، قبل انطلاق تربص شهر نوفمبر الحالي، الجميع بضمه الوافد الجديد لصفوف المنتخب الجزائري مهدي ليريس، متوسط ميدان نادي “سامبدوريا” الإيطالي.

ولم ينتظر التقني جمال بلماضي طويلا، لمنح وافده الجديد مهدي ليريس فرصة الظهور الأول له بقميص المنتخب الجزائري، عندما أشركه بديلا في مواجهتي منتخب مالي والسويد الوديتين.

وأياما بعد تحقيق حلمه بارتداء قميص كتيبة “محاربي الصحراء”، انتزع ليريس الإشادة والدعم في إيطاليا، من التقني الصربي ديان ستانكوفيتش مدربه في نادي “سامبدوريا”.

وحذّر المدرب ديان ستانكوفيتش إدارة النادي، من التفكير في التخلي عن خدمات اللاعب الدولي الجزائري، خلال الفترة المقبلة، ببيعه أو إعارته إلى ناد آخر.

وجاءت رسالة التحذير المباشرة من التقني الصربي الموجهة لإدارة الفريق، إثر تصنيفه للاعبه الجزائري مهدي ليريس، من بين أهم اللاعبين في النادي، حسب ما كشفه موقع “سامب نيوز”.

وبحسب المصدر ذاته، فإن المدرب ديان ستانكوفيتش معجب كثيرا، بالمؤهلات الفنية لنجم كتيبة “الخضر” الجديد، كونه لاعب متعدد المناصب، سواء في خط الدفاع أو وسط الميدان.

ولم يقتصر إعجاب ستانكوفيتش بالمؤهلات الفنية للاعب، حيث أكد الموقع السالف ذكره، أن الروح القتالية التي يتميز بها ليريس، يراها التقني الصربي أمرا ضروريا بالنسبة لفريقه، الذي يصارع للبقاء في الدرجة الأولى.

واستنادا لما سلف ذكره، فإن لاعب الوسط الجزائري سيواصل ضمان مكانته الأساسية بفريقه الإيطالي، ما يعد رسالة ارتياح واطمئنان للمدرب جمال بلماضي، على الجانب التنافسي لوافده الجديد.

وبالحديث عن التحاق ليريس بمنتخب الجزائر، أكد اللاعب في تصريحات صحفية بالمنطقة المختلطة، يوما قبل ودية مالي، أنه انضم لكتيبة “الخضر”، لخلق مشاكل فنية لبلماضي بافتكاك مكانة أساسية.

ملخص أسبوعي لأهم أحداث الأسبوع

سنرسل لك ملخصا أسبوعيا عن أهم الأخبار والأحداث مباشرة إلى بريدك الإلكتروني

شاركنا رأيك