span>تحسباً لمواجهة الأهلي المصري.. “الفاف” تسمح لشباب بلوزداد بإجراء تربص في سيدي موسى شيماء لشهب

تحسباً لمواجهة الأهلي المصري.. “الفاف” تسمح لشباب بلوزداد بإجراء تربص في سيدي موسى

سمح الاتحاد الجزائري لكرة القدم، لنادي شباب بلوزاد بإجراء تربص تحضيري بالمركز التقني سيدي موسى، وذلك تحسباً للمواجهة المرتبقة ضد نادي الأهلي المصري.

وباشر نادي شباب بلوزداد، اليوم الثلاثاء، تربصه في مركز سيدي موسى، تحضيرا لمواجهة الأهلي المصري في إطار الجولة الرابعة لدور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا.

وقالت إدارة النادي في بيان لها “إن الطاقم الفني لشباب بلوزداد برمج التربص، تحضيرا للمواجهة المقرر إجراؤها يوم الجمعة 16 فيفري 2024 والتي سيحتضنها ملعب 05 جويلية 1962”.

وأضاف البيان أن “التربص إنطلق اليوم الثلاثاء من أجل توفير الأجواء الملائمة والتركيز  الجيد للتشكيلة الخاصة بالنادي قبل استقبال النادي المصري”.

وكان النادي العاصمي، قد حقق تعادلاً ثمينا أمام الأهلي المصري في مباراة الذهاب التي انتهت بنتيجة 0-0 ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ومن المنتظر أن تصل بعثة نادي الأهلي غدا الأربعاء إلى الجزائر، حيث يسعى نادي القرن، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة ضد شباب بلوزداد، حتى يؤمن صدارته للمجموعة الرابعة، التي جمع فيها 5 نقاط.

وتمكن الأهلي المصري من الفوز على حساب فريق ميدياما الغاني، فيما تعادل أمام كلًا من شباب بلوزداد  ويانغ أفريكانز التنزاني.

ويعاني الأهلي المصري من غيابات كثيرة في صفوف اللاعبين يتقدمهم الحارس محمد الشناوي الذي تعرض لإصابة خطيرة في نهائيات أمم إفريقيا، مما قد يساعد شباب بلوزداد للظفر بنقاط المباراة لاسيما وأنه يخوض المواجهة على أرضه وبين جمهوره.

شاركنا رأيك