تحول مفاجئ في مستقبل يوسف بلايلي
تحول مفاجئ في مستقبل يوسف بلايلي عبد الخالق مهاجي

تحول مفاجئ في مستقبل يوسف بلايلي

كشفت تقارير إعلامية فرنسية عدة، اليوم الجمعة، مستجدات في ملف مستقبل لاعب المنتخب الوطني الجزائري يوسف بلايلي، الذي أثير حوله الكثير من الجدل بشأن وجهته المستقبلية.

وكشف موقع Foot Sur 7، أن يوسف بلايلي لن يرحل عن ناديه الحالي بريست الفرنسي، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة، عكس ما روجت له وسائل إعلام عدة، قالت بقرب انتهاء رحلته مع كتيبة “القراصنة”.

وتوصلت إدارة نادي بريست الفرنسي لاتفاق مع لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” بلايلي، يقضي بمواصلته اللعب مع الفريق الموسم المقبل، وفق ما كشفه المصدر السابق.

ورغم بدايته المتعثرة مع نادي بريست، يبدو أن مسؤولي الفريق وفي مقدمتهم المدرب دير زاكاريان، اقتنعوا بما بات يقدمه النجم الجزائري، منذ ثلاث جولات في منافسة الدوري الفرنسي، وأبلغوا الإدارة بوجوب التفاوض معه للبقاء.

وفي السياق، أكدت صحيفة “Onze Mondial” الفرنسية، أن إدارة نادي بريست باشرت مفاوضاتها مع المهاجم الجزائري، موازاة مع كشف تقارير إعلامية عدة، اهتمام أندية يونانية بضمه الصيف المقبل.

ووفقا للصحيفة ذاتها، فإن ثلاثة أندية  يونانية يتقدمهم العملاق أولمبياكوس وبعده نادي أريس وأخيرا فريق أيك أثينا، أبدوا رغبتهم الكبيرة في خطف يوسف بلايلي، خلال “الميركاتو” الصيفي المقبل.

ومواصلة للحديث عن مستقبل النجم الجزائري، أشارت صحيفة “Onze Mondial”، إلى أن نادي الغرافة القطري خطط مؤخرا للتعاقد مع يوسف بلايلي.

ويبدو أن فكرة العودة مجددا لمنافسة الدوري القطري لكرة القدم، أصبحت لا تستهوي مهاجم المنتخب الوطني الجزائري، الذي أدار ظهره لمساعي مسؤولي النادي القطري لاستقدامه، وفقا لما ورد في الصحيفة الفرنسية ذاتها.

وكان يوسف بلايلي قد انتقل إلى نادي بريست الفرنسي، خلال الشتاء الماضي، بعقد ينتهي بنهائية الموسم الحالي، مع إمكانية التجديد لمدة ثلاث سنوات قادمة، في حال أقنع بمستواه، وهو ما قد يحصل قريبا، حسب تسريبات المصادر السابقة.

شاركنا رأيك