الرئيسية » الأخبار » تحيين مدونة نشاط استيراد المواد الموجهة لإعادة البيع على حالتها

تحيين مدونة نشاط استيراد المواد الموجهة لإعادة البيع على حالتها

تحيين مدونة نشاط استيراد المواد الموجهة لإعادة البيع على حالتها

أعلنت وزارة التجارة وترقية الصادرات، اليوم السبت، تحيين مدونة الأنشطة الاقتصادية المدرجة في نشاط استيراد المواد الموجهة لإعادة البيع على حالتها ما أدى إلى توسيع عدد رموز النشاطات من 227 إلى 273.

ودعت الوزارة، في بيان لها، كافة المتعاملين الاقتصاديين الممارسين لهذا النشاط  للامتثال للتنظيم الجديد.

وأعلم المصدر ذاته كافة المتعاملين الاقتصاديين الممارسين لنشاط استيراد المواد لإعادة البيع على حالتها، أنه تم إعادة تحيين وتوضيح مدونة الأنشطة الاقتصادية لهذا القطاع استجابة لمطالب واستفسارات الناشطين في هذا المجال.

وتم إدراج مجموعتين فرعيتين جديدتين أدت الى توسيع عدد رموز النشاطات من 227 إلى 273 في ميادين مختلفة، لاسيما قطاعات الفلاحة والصيد البحري والري والبناء والأشغال العمومية والصحة والصناعة الصيدلانية.

ودعت مصالح الوزير كمال رزيق جميع المتعاملين المعنيين للامتثال لأحكام المرسوم التنفيذي رقم 21-94 المؤرخ في 9 مارس 2021 المعدل والمتمم للمرسوم التنفيذي رقم 05-458 المؤرخ في 30 نوفمبر 2005 الذي يحدد كيفيات ممارسة نشاطات استيراد المواد الأولية والمنتوجات والبضائع الموجهة لإعادة البيع على حالتها، قبل تاريخ 31 أكتوبر القادم كآخر أجل.

ولفتت إلى أن مصالحها وكذا المصالح المركزية والمحلية التابعة للمركز الوطني للسجل التجاري المتواجدة على مستوى 58 ولاية تبقى تحت تصرف كل المتعاملين للمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.