span>تخفيضات في أسعار النقل البحري بين الجزائر وإيطاليا يونس جعادي

تخفيضات في أسعار النقل البحري بين الجزائر وإيطاليا

أعلنت الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين عن إطلاق خط بحري جديد بين الجزائر العاصمة ومدينة نابولي في إيطاليا.

وجاء الخط الجديد تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، القاضي بفتح خط بحري بين الجزائر العاصمة ونابولي تعزيزا للعلاقات الجزائرية الإيطالية.

ويأتي إطلاق هذا الخط في إطار توسيع نشاط الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين والتكفل بانشغالات الجالية الوطنية المقيمة في إيطاليا.

وحسب موقع “الشروق“، فإن أسعار النقل البحري للخط الجديد شهدت تخفيضات محسوسة مقارنة بالأسعار المعتمدة نحو مدينة مرسيليا الفرنسية.

ونشر المصدر ذاته، أسعار الرحلات الجديدة من الجزائر العاصمة إلى مدينة نابولي بالنسبة للمواطنين وأفراد الجالية القادمين من إيطاليا.

وحسب “الشروق”، سيكون سعر التذكرة مدينة الجزائر العاصمة نحو مدينة نابولي في المقاعد بـ29900 دينار، ويرتفع السعر إلى 35700 دج في غرفة رباعية و37800 في غرفة ثنائية.

وأضاف المصدر نفسه، أنه وبالنسبة لأسعار النقل المعتمدة من مدينة نابولي نحو ميناء الجزائر، حددت الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين سعر التذكرة في المقاعد بـ295 أورو، وبالنسبة لغرفة ثنائية حدد السعر بـ400 أورو وغرفة رباعية بـ370 أورو.

وفيما يخص أسعار نقل السيارات فهو يختلف حسب نوعية المركبة، حيت تتراوح الأسعار ما بين 400 أورو و600 أورو، يضيف المصدر ذاته.

ويشمل برنامج الخط البحري الجديد بين الجزائر وإيطاليا في المرحلة الأولى رحلتين في بداية شهر أوت القادم ومنتصفه، بالإضافة إلى رحلتين في بداية شهر سبتمبر ومنتصفه.

شاركنا رأيك