الرئيسية » الأخبار » ترامب: بايدن مزور وسأعود للبيت الأبيض في 2024

ترامب: بايدن مزور وسأعود للبيت الأبيض في 2024

ترامب: سأعود للبيت الأبيض في 2024

هاجم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، مساء الأحد، خليفته جو بايدن مجددا، وكرر مزاعمه بفوزه بانتخابات 2020، واعدا بالعودة للبيت الأبيض.

وألمح الرئيس الأمريكي السابق، في كلمة أمام مؤتمر العمل السياسي المحافظ في أورلاندو بولاية فلوريدا، إلى إمكانية دخوله غمار الانتخابات الرئاسية المقبلة عام .2024 مقدما نفسه مرشحا لها

وأكد ترامب أنه يسعى بمساعدة الجمهوريين لاستعادة الأغلبية التي خسروها خلال رئاسته في مجلسي النواب والشيوخ خلال انتخابات الكونغرس العام المقبل.

وقال ترامب المثير للجدل: “بمساعدتكم سنسترد مجلس النواب، وسنفوز بمجلس الشيوخ ثم سينجح رئيس جمهوري في تحقيق عودة مظفرة إلى البيت الأبيض”.

وأضاف المتحدث: “أتساءل من سيكون هذا الرئيس؟ من سيكون؟”.

وذكر ترامب أسماء بعض الجمهوريين الذين صوتوا لمساءلته في الكونغرس، ومنهم عضوا مجلس الشيوخ “ميت رومني” و”بات تومي” وعضوا مجلس النواب “آدم كينزنغر” و”ليز تشيني”، قائلا: “تخلصوا منهم جميعا”.

وأوضح دونالد ترامب إلى أنه سيدعم المرشحين الذين سينافسونهم في انتخابات الحزب.

وجدد الرئيس السابق مزاعمه بعد خسارته في انتخابات الثالث من نوفمبر أمام بايدن، ووجه انتقادات لاذعة للرئيس الديمقراطي جو بايدن.

وتابع المتحدث: “لقد خسروا البيت الأبيض، لكن من يعرف؟ ربما أقرر أن أهزمهم مرة ثالثة”.

يذكر أن أنصار ترامب اقتحموا مبنى الكونغرس في السادس من جانفي لعرقلة التصديق على فوز جو بايدن، حيث أنكروا الهزيمة في الانتخابات وزعموا أنها كانت مزورة على نطاق واسع من التراب الأمريكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.