span>تسريبات عن اجتياز بغداد بونجاح الفحص الطبي بنادي الشمال عبد الخالق مهاجي

تسريبات عن اجتياز بغداد بونجاح الفحص الطبي بنادي الشمال

يستمر الغموض في مستقبل المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح، بعد ظهور تسريبات قالت بعدم انتقاله إلى الدوري السعودي، واتجاهه للبقاء في قطر.

وكشف الصحفي سمير جبلي في منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X” أن لاعب المنتخب الوطني الجزائري بغداد بونجاح، اجتاز اليوم السبت، الفحص الطبي بنجاح مع نادي الشمال القطري.

وأكد الصحفي جبلي أن “محارب الصحراء”، سيواصل مشواره في ملاعب الدوري القطري، بعد تجربة طويلة مع ناديه السابق السد.

وكان الصحفي ذاته، وبتاريخ الـ12 من شهر جوان الحالي، قد انفرد بخبر اتجاه بونجاح للبقاء في البطولة القطرية، وتكتم وقتها عن هوية النادي المقرر أن يوقع له، قبل أن تنتشر تسريبات قالت إنه نادي الشمال.

وفي انتظار ترسيم صفقة انضمام المهاجم الجزائري إلى نادي الشمال القطري، بحسب ما ورد في منشور الصحفي سمير جبلي، يكون بونجاح قد خالف التوقعات وحتى تصريحاته الأخيرة بشأن مستقبله.

وكشف صاحب الـ32 عاما في تصريحاته لشبكة قنوات “بي إن سبورت”، بعد نهاية مباراة نهائي كأس أمير دولة قطر، أن وجهته المقبلة ستكون الملاعب السعودية.

وأكد “فنك الصحراء” وقتها، أن المفاوضات ما زالت جارية مع أحد أندية منافسة الدوري السعودي، في انتظار الانتهاء من جميع التفاصيل.

وقالت تقارير إعلامية بعد تصريحات بونجاح، إن الأخير أنهى اتفاقه المبدئي مع نادي الشباب السعودي، على أن تحسم الصفقة نهائيا بعد عودته من المشاركة مع المنتخب الجزائي في مواجهتي غينيا واوغندا.

شاركنا رأيك