span>تسريب تفاصيل عقد المدرب جمال بلماضي الجديد مع المنتخب الجزائري.. هذا راتبه محمد لعلامة

تسريب تفاصيل عقد المدرب جمال بلماضي الجديد مع المنتخب الجزائري.. هذا راتبه

توصل الاتحاد الجزائري لكرة القدم إلى اتفاق بشأن الراتب الذي سيتقاضاه مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي في العقد الجديد الذي سيربطه بـ”الفاف”.

وسيوقع الناخب الوطني جمال بلماضي، عقدا جديدا مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم بعد انتهاء العقد الحالي، في شهر ديسمبر 2022.

وكشف موقع “عربي بوست” نقلا عن مصدر، تفاصيل بشأن العقد الجديد الذي سيوقعه المدرب جمال بلماضي.

ووصل بلماضي إلى اتفاق مع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم جهيد زفيزف، يقضي بتجديد عقده لسنتين أخريين قابلتين للتجديد، بعد نهائيات كأس أمم إفريقيا في ساحل العاج سنة 2024، حسب المصدر.

وذكر المصدر أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم طالب من بلماضي في العقد الجديد الوصول على الأقل إلى الدور نصف النهائي لأمم إفريقيا 2024، كشرط أساسي لتجديد العقد سنتين أخريين لقيادة رفقاء محرز في تصفيات كأس العالم 2026.


وبخصوص الشق المالي، اتفق جهيد زفيزف وجمال بلماضي في العقد الجديد على إبقاء المقابل كما هو الآن، أي أكثر من 200 ألف يورو للشهر سيتقاضاها المدرب خلال السنتين المقبلتين، يضيف المصدر ذاته.

ولم يتقاضَ الناخب الوطني جمال بلماضي وطاقمه الفني رواتبهم منذ 6 أشهر، بسبب الصعوبات المالية التي يعيشها الاتحاد الجزائري، وفق تقارير إعلامية.

وأشار موقع “عربي بوست” إلى أن بلماضي يصنف من بين المدربين العشرة الأغلى في العالم بالنسبة للمنتخبات، إذ تضاعف أجره أكثر من ثلاث مرات خلال 4 سنوات قضاها على رأس الجهاز الفني للخضر.

وفي 2018 وقع بلماضي عقدا مع الاتحاد الجزائري، مقابل نحو 70 ألف يورو شهريا، قبل أن يرتفع ثلاث مرات بعد تتويجه بلقب كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر.

وأثار الراتب المرتفع للمدرب جمال بلماضي موجة انتقادات في المدة الأخيرة لاسيما بعد خروج المنتخب من الدور الأول لبطولة أمم إفريقيا بالكاميرون 2021، وفشله في بلوغ مونديال قطر 2022.

ملخص أسبوعي لأهم أحداث الأسبوع

سنرسل لك ملخصا أسبوعيا عن أهم الأخبار والأحداث مباشرة إلى بريدك الإلكتروني

شاركنا رأيك

  • غير معروف

    الأحد, أكتوبر 2022 10:33

    أنتم واش دخلكم في راتب جمال بلماضي..هو على الأقل راهو يفرح ف الشعب الجزائري..و انتم ماذا تفعلون يا حثالة المجتمع …أحمرة