الرئيسية » رياضة » تشكيلة “الخضر” ستشهد تغييرات أمام تونس وهذه هي الاختيارات المتوقعة

تشكيلة “الخضر” ستشهد تغييرات أمام تونس وهذه هي الاختيارات المتوقعة

لاعب من المنتخب الجزائري يُسبب انتقادات كبيرة لمدرب ناد إنجليزي يريد انتدابه

من المقرر أن تشهد تشكيلة “الخضر” الأساسية تغييرات طفيفة، في مباراة سهرة اليوم الجمعة، أمام المنتخب التونسي، مقارنة بالتشكيلة التي بدأت المباراة الودية أمام منتخب مالي.

ومن المحتمل أن يُحدث الناخب الوطني جمال بلماضي تغييراته الطفيفة، في خطين من الخطوط الثلاثة على مستوى تشكيلة “الخضر”، بالعودة إلى اعتماده على أسلحته “الفتاكة”، التي لطالما أطاحت بمنتخبات قوية في وقت سابق.

وسيُبقى مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، على رايس وهاب مبولحي في حراسة المرمى، إيمانا منه بأن صاحب الـ35 عاما، ما زال قادرا على حراسة عرين “الخضر” بكل جدارة، حسب ما كشفه موقع “العربي الجديد”، من مصادر وصفها بالقريبة جدا من بلماضي.

وسيُعيد جمال بلماضي، لاعبه الغائب عن المباراة الودية الماضية يوسف عطال، للمشاركة أساسيا في الخط الخلفي، إلى جانب قلبي الدفاع عيسى ماندي وجمال الدين بن العمري، على أن يكون الثابت في منصب الظهير الأيسر، رامي بن سبعيني أساسيا هو الآخر.

وسيحتفظ مدرب كتيبة “محاربي الصحراء” جمال بلماضي، حسب المصدر ذاته، بمتوسط ميدانه عدلان قديورة، على أن يعيد إلى جانبه المتألق سفيان فيغولي، لينحصر ثالث منصب في خط الوسط بين فريد بولاية وهاريس بلقبلة.

وفي السياق رجحت مصادر إعلامية أخرى، زج الناخب الوطني جمال بلماضي، بنجم نادي ماتز الفرنسي فريد بولاية أساسيا، كثالث لاعب في خط وسط الميدان، ستوكل له مهمة صناعة اللعب.

ووفقا لمصادر موقع “العربي الجديد”، فإن القوة الضاربة لخط هجوم المنتخب الوطني الجزائري، لن يُحدث عليها بلماضي أي تغييرات، وسيعتمد على الثلاثي رياض محرز وبغداد بونجاح ويوسف بلايلي، وهو الثلاثي الذي أثبت أحقيته في اللعب أساسيا في مباريات عدة.

وأبقى المصدر ذاته على احتمال تغيير واحد قد يطرأ على القاطرة الأمامية لتشكيلة “الخضر”، أمام المنتخب التونسي، بتعويض يوسف بلايلي في منصب الجناح الأيسر، بزميله آدم وناس.

وتترقب الجماهير الجزائرية والتونسية، مباراة في القمة بين المنتخبين الجزائري والتونسي، رغم كونها مجرد مواجهة ودية، ستلعب بداية من الثامنة والنصف ليلا، على أرضية ميدان ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.