الرئيسية » رياضة » كامو مالو يتوعد جمال بلماضي وأشباله

كامو مالو يتوعد جمال بلماضي وأشباله

مدرب بوكينافاسو: منتخب النيجر الأصعب مقارنة بالجزائر لهذه الأسباب

أدلى مدرب منتخب بوركينافاسو كامو مالو، بتصريحات لوسائل إعلام عدة، على هامش حصة تدريبية لأشباله، حول مباراتهم القادمة أمام ضيفهم المنتخب الجزائري، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ورفع التقني البوركينابي كامو مالو طموحاته وأشباله إلى حدودها القصوى، مُتحديا الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي ولاعبيه، ومُتوعّدا إياهم بالهزيمة.

واعتبر المدرب مالو أن كتيبة “محاربي الصحراء” تبقى مُرشّحة للفوز بالمواجهة وبقوة، ولكن على الورق فقط، مؤكدا أن سيناريو اللقاء سيكون مغايرا تماما لما كُتب في صفحات الدفاتر، قائلا إن المواجهات ستُلعب فوق أرضية الميدان في نهاية المطاف.

وقال المتحدث ذاته، إن لاعبيه سيدخلون المواجهة دون أي ضغط يُذكر، بما أن غالبية وسائل الإعلام لم تتحدث عنهم كثيرا، وسلطت الضوء بشكل كبير على المنتخب الجزائري.

وأضاف مدرب كتيبة “الخيول البوركينابية” أن الأمر السالف ذكره يصب في مصلحتهم، على عكس المنتخب الجزائري الذي سيكون تحت ضغط كبير في المباراة.

وأكد مالو أن رغبتهم الكبيرة في بلوغهم نهائيات منافسة كأس العالم 2022 بقطر، ستكون إحدى الأسلحة المهمة التي سيستعملونها في معركتهم الكروية القادمة، للإطاحة بالقائد رياض محرز ورفاقه، لذلك سيلعبون وكأنهم المُرشّح الأول للفوز بالمواجهة، على حد تصريحاته.

وسيُواجه المنتخب الوطني الجزائري مُضيّفه منتخب بوركينافاسو، يوم الثلاثاء 07 سبتمبر الحالي، ضمن مجريات الجولة الثانية، من منافسات المجموعة الأولى، لتصفيات قارة إفريقيا المُؤهلة إلى “مونديال” قطر 2022.

عدد التعليقات: 1

  1. المهم المنافسة الشريفة للاننا نعرف جيدا الكولسة في افريقيا ونعرف جيدا أنا هناك الكتير من من ينتظر تعتر فريقنا علي احر من الجمرخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.