span>تطوّر جديد في مستقبل بلماضي كمال بوزار

تطوّر جديد في مستقبل بلماضي

كشفت مصادر صحفية تكورات جديدة في مستقبل الناخب الوطني السابق جمال بلماضي.

وذكرت مصادر صحفية اقتراب الناخب الوطني جمال بلماضي من تولي العارضة الفنية لنادي الشمال القطري الذي التحق إلى صفوفه مؤخرا مواطنه بغداد بونجاح.

ويطمح مسؤولو نادي الشمال القطري لبناء فريق قوي له كلمته في الساحة الكروية القطرية. ولذلك فإنّ تسلم جمال بلماضي رئاسة الجهاز الفني للفريق يعتبر خطوة نحو تجسيد هذا الطموح.

وفي حال تأكد هذا الخبر، فإنّ بلماضي سيكون مدرباً لمواطنه بغداد بونجاح. الذي تعاقد، في بداية الأسبوع الجاري، مع نادي الشمال، قادماً من نادي السد القطري.

ومن جهة أخرى، أكد الإعلامي وحيد بوسيوف اقتراب الناخب الوطني الجزائري الأسبق جمال بلماضي من تدريب نادي قطري سيشارك الموسم المقبل في دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويرى المصدر ذاته بأن أخبار إشراف بلماضي على نادي الشمال القطري غير صحيحة، لأن الفريق الجديد للمهاجم بغداد بونجاح كان قد جدد عقد مدربه بويا اسباغي حتى 2026 بعد نهاية الموسم المنقضي، على حد تعبيره.

وسبق لجمال الإشراف على تدريب بونجاح ضمن المنتخب الوطني اذ كان ابن مدينة وهران لاعباً أساسياً في تشكيلة “الخضر” التي توجت رفقة جمال بلقب كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، في سنة 2019، مثلما كان أساسياً، أيضاً، خلال نهائيات “كان 2023” الأخيرة.

ولا يعتبر الدوري القطري جديداً بالنسبة لبلماضي، حيث سبق له تدريب نادي لخويا الذي نال رفقته عدة ألقاب محلية.

وفي حال اتفاق بلماضي مع أحد الأندية التي ترغب في الظفر بخدماته، سيكون مطالبا بتسوية وضعيته مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وتأجلت وضعية بلماضي مع هيئة وليد صادي سابقا منذ مغادرته العارضة الفنية للخضر شهر جانفي الماضي، حيث تم فسخ العقد من طرف واحد.

شاركنا رأيك