الرئيسية » رياضة » تعرف بالأرقام على تاريخ مشاركات رياض محرز أمام مانشستر يونايتد

تعرف بالأرقام على تاريخ مشاركات رياض محرز أمام مانشستر يونايتد

تعرف بالأرقام على تاريخ مشاركات رياض محرز أمام مانشستر يونايتد

يملك النجم الجزائري رياض محرز في رصيده الكروي 12 مشاركة أمام نادي مانشستر يونايتد، في جميع المسابقات المحلية، منذ صعوده إلى الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة ناديه السابق ليستر سيتي، صيف عام 2015.

وواجه رياض محرز فريق “الشياطين الحمر” تسع مرات في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، ومرتين في منافسة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم “كراباو”، ومباراة واحدة في كأس الدرع الخيرية.

واستهل “محارب الصحراء” مشاركاته ضد مانشستر يونايتد موسم 2016/2015 في منافسة “البريمر ليغ”، لما كان لاعبا في صفوف نادي “الثعالب”، ويومها انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وأعقبها بخمس مشاركات أخرى في المنافسة ذاتها بألوان فريق ليستر، وواحدة في منافسة الدرع الخيرية.

وتعرض محرز للخسارة رفقة ليستر ثلاث مرات، فيما حقق التعادل في ثلاث أخرى، ضمن البطولة الإنجليزية الممتازة لكرة القدم، وانهزم مرة أخرى في كأس الدرع الخيرية، ولم يسجل أي هدف في مرمى “المان يو”، لما كان لاعبا في صفوف كتيبة المدرب الإيطالي كلاديو رانييري، واكتفى بتمريرة حاسمة واحدة.

وواجه قائد كتيبة “الخضر” المنافس ذاته، خمس مرات إضافية، لكن هذه المرة بطابع “الداربي”، منذ التحاقه بصفوف ناديه الحالي مانشستر سيتي موسم 2019/2018، ثلاثة في الدوري ومبارتين في منافسة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم.

وتعرض محرز للخسارة في ثلاث مواجهات بألوان “السيتي”، منها هزيمتين في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما حقق الفوز في اثنتين، واحدة في البطولة وأخرى في منافسة “كارباو”.

واكتفى “فنك الصحراء” بتسجيل هدف وحيد في داربي مدينة مانشستر، وقدم تمريترين حاسمين.

ووصل مجموع مواجهات “مسيتر هاتريك” محرز أمام مانشستر يونايتد إلى 12 مباراة بألوان كل من ناديه السابق ليستر سيتي والحالي مانشستر سيتي، مُقدما ثلاث تمريرات حاسمة ومسجلا هدفا واحدا، في ثلاث منافسات محلية.

وسيواجه محرز ورفاقه عشية اليوم السبت، غريمهم التقليدي نادي “الشياطين الحمر”، على أرضية ميدان ملعب “أولترافورد” الشهير، ضمن الأسبوع الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث ينتظر عشاق النجم الجزائري، أن يشركه المدرب غوارديولا أساسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.