الرئيسية » رياضة » تعرّف على القائمة التي يتصدرها نجم “الخضر” سعيد بن رحمة

تعرّف على القائمة التي يتصدرها نجم “الخضر” سعيد بن رحمة

كشفت مجلة “فرانس فوتبول” الشهيرة أن النجم الجزائري سعيد بن رحمة، تصدر قائمة أغلى صفقات انتقال اللاعبين في الميركاتو الشتوي الحالي، الذي أغلقت أبوابه في الثواني الأولى من يوم أمس الثلاثاء.

وتصدّرت صفقة انتقال المهاجم الجزائري سعيد بن رحمة، نهائيا إلى نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، قائمة ضمت أغلى 20 صفقة، بعدما وصلت قيمة شراء عقد لاعب المنتخب الجزائري إلى 23.1 مليون يورو.

وأعلن نادي ويست هام يونايتد صبيحة يوم الجمعة 29 يناير 2021، ضم “محارب الصحراء” بشكل نهائي إلى صفوف الفريق الإنجليزي، بعقد يمتد إلى غاية صيف 2026.

واتخذت إدارة “الهامرز” قرار ضم بن رحمة بشكل نهائي، بعد أقل من أربعة أشهر، من جلبه مُعارا من ناديه السابق برينتفورد، مع إمكانية تفعيل بند شراء عقده نهائيا.

وبعد أن تمت الصفقة، عبّر التقني الاسكتلندي ديفيد مويس مدري فريق “المطارق” الإنجليزية، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي وست هام يونايتد، عن سعادته الكبيرة بإتمام بضم المهاجم الجزائري بشكل نهائي.

وكشف ديفيد مويس خلال التصريحات ذاتها، أن السبب الرئيس الذي جعلهم يجلبون “فنك الصحراء” على شكل إعارة الصيف الماضي، هو المشكلة الطبية الصغيرة، التي حامت حولها شكوك معاناة بن رحمة من إصابة عضلية، أرادوا أن يتحققوا من حجم خطورتها في بداية الأمر قبل اتخاذ القرار بشكل نهائي، على حد قوله.

وأثنى التقني الاسكتلندي على مهاجم المنتخب الوطني الجزائري وقتها، بقوله إن سعيد بن رحمة لاعب مُجتهد كثيرا في عمله مع نادي وست هام، وهو أمر وصفه ديفيد مويس بالجيد للجميع، سواء لبن رحمة أو له هو كمدرب، أو للفريق بصفة عامة.

ولعب بن رحمة 13 مباراة في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ التحاقه بفريقه الجديد وست هام يونايتد، شارك في سبع منها أساسيا، وتمكن من صناعة هدفين، دون أن أن يتمكن هز شباك الخصوم لحد الآن.

ويحل مهاجم “الخضر” ورفاقه ضيوفا على نادي أستون فيلا، سهرة اليوم الأربعاء، ضمن مجريات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وفي رصيدهم 35 نقطة، في المركز الـ05، ضمن جدول ترتيب أندية “البريمر ليغ”، إذ سيكون بن رحمة أمام فرصة لتشغيل عداده التهديفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.