الرئيسية » رياضة » تعرّف على القنوات الناقلة لمباراة “الخضر” وزيمبابوي

تعرّف على القنوات الناقلة لمباراة “الخضر” وزيمبابوي

.تعرّف على القنوات الناقلة لمباراة "الخضر" وزيمبابوي

ستكون “قنوات بين سبورت” الرياضية، النافذة الوحيدة للجمهور الرياضي، من أجل مشاهدة مباراة “الخضر” وزيمبابوي، المقرر إقامتها بالعاصمة هراري.

وستُنقل مباراة “الخضر” وزيمبابوي، على القناة ذاتها، الناطقة باللغة العربية، عبر القمر الصناعي “نيل سات”.

وسيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي، مُعلقا للقاء، عبر القناة السابعة التي تبث بتقنية “HD”.

ويُمكن لعشاق المنتخب الوطني الجزائري أيضا، مشاهدة المباراة، عبر القمر الصناعي “أسترا”، من خلال شاشة قناة “بين سبورت HD1″، ولكن بتعليق فرنسي.

وتعذّر على مؤسسة التلفزيون العمومي الجزائري، نقل المباراة بسبب المطالب المالية “المُبالغ” فيها، من قبل “لاغاردار”، المالك الحصري لحقوق بت مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حسب ما ورد في بيان المؤسسة الجزائرية، الصادر سهرة أمس الأحد، على صفحتها الرسمية في فيسبوك.

ويُعلق مسؤولو التلفزيون الجزائري، آمالا كبيرة على الاتحادية الدولية لكرة القدم، من أجل الحصول على حقوق نقل مباريات المنتخب الوطني الجزائري، داخل وخارج الجزائر، في تصفيات المونديال القادم بأثمان معقولة، حسب البيان ذاته.

وأنهى بلماضي وأشباله يوم أمس، آخر استعداداتهم لمواجهة زيمبابوي، كما قام اللاعبون صبيحة اليوم، بجولة خفيفة في مقر إقامتهم.

ويواجه “الخضر” مُضيفهم منتخب “المحاربين”، زوال نهار اليوم الإثنين، بداية من الساعة الثانية ظهرا بتوقيت الجزائر، من أجل افتكاك البطاقة المؤهلة عن المجموعة الثامنة، إلى منافسة “كان” الكاميرون المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.