الرئيسية » رياضة » تعرّف على الموعد النهائي لتسليم ملعب وهران الجديد أحد أيقونات الملاعب الجزائرية الجديدة

تعرّف على الموعد النهائي لتسليم ملعب وهران الجديد أحد أيقونات الملاعب الجزائرية الجديدة

كشف وزير الشباب والرياضة سيد على خالدي، اليوم الثلاثاء، أن تاريخ الـ31 من شهر مارس الحالي، سيكون موعدا رسميا لتسليم ملعب وهران الجديد.

وجاء إعلان الوزير سيد على خالدي، عن الموعد الرسمي لاستلام ملعب وهران الجديد، بعد ترأسه لاجتماع المجلس التنفيذي لدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، المقرر إقامة فعالياتها بمدينة وهران صيف عام 2022.

وحضر الاجتماع رفقة وزير الشباب والرياضة، كل من سليمة سواكري كاتبة الدولة المكلفة برياضة النخبة، وعبد الرحمان حماد رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية، وأعضاء المجلس التنفيذي لتنظيم دورة الألعاب ذاتها.

وأكد الوزير سيد علي خالدي خلال الاجتماع ذاته، أن وزارة الشباب والرياضة قدمت جميع التراخيص اللازمة، لتوفير المستلزمات الضرورية لتجهيز ملعب وهران الأولمبي الجديد في التاريخ المحدد.

وبعد نهاية الاجتماع الذي جمع خالدي بأعضاء المجلس التنفيذي، للدورة الـ19 من ألعاب البحر الأبيض المتوسط، قام الوزير أمسية اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية للمركب الرياضي الأولمبي بئر الجير، للوقوف على مدى تقدم الأشغال بهذه المنشأة الرياضية، المقرر أن تحتضن جزءا من فعاليات الألعاب المتوسطية.

وأسدى الوزير ذاته تعليمات “صارمة” للشركة المكلفة بالإنجاز، بشأن التقيّد بالآجال المحددة لتسليم المركب ذاته، حسب البيان المنشور على الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة في فيسبوك.

وسيكون يوم الـ21 ماي من سنة 2021، تاريخا لتسليم مضمار ألعاب القوى، المُقرر أن يحتضن أيضا فعاليات البطولة الإفريقية لألعاب القوى، التي ستُنظّم شهر جوان المقبل.

وأمر سيد على خالدي بأن يكون الـ30 سبتمبر من سنة 2021، آخر أجل لتسليم المركب المائي والقاعة المتعددة الرياضات، المقرر أن يحتضن كلاهما جانبا من فعاليات الطبعة الـ19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط.

وشد الرحال يوم أمس الإثنين، إلى مدينة وهران، كل من وزير الشباب والرياضة سيد على خالدي وكاتبة الدولة المكلفة برياضة النخبة سليمة سواكري ورئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية عبد الرحمان، في زيارة خُصصت لمعاينة مُختلف المنشآت والوقوف على واقع وآفاق آخر التحضيرات، لمنافسة الألعاب المتوسطية وهران 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.