الرئيسية » الأخبار » تعرّف على سعر خاتم خطوبة قائد الخضر رياض محرز وعارضة الأزياء تايلور وارد

تعرّف على سعر خاتم خطوبة قائد الخضر رياض محرز وعارضة الأزياء تايلور وارد

هكذا تضامنت تايلور وارد خطيبة محرز مع الجزائر بسبب الحرائق

كشفت صحيفة “ذو صن” البريطانية أن سعر خاتم نجم مانشيستر سيتي رياض محرز وعارضة الأزياء تايلور وارد، بلغ 400 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 7 مليار سنتيم بالعملة الجزائرية.

وكشفت الصحيفة البريطانية أن رياض محرز، سبق له أن اشترى قصرًا جديدًا بقيمة 2 مليون جنيه إسترليني، كي يقيم فيه مع زوجته المستقبلية.

وكشفت، أمس عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد صديقة النجم الجزائري رياض محرز، عن خطبتهما رسميا عبر حسابها بموقع “أنستغرام”.

ونشرت عارضة الأزياء البريطانية، صورا لهما في جزيرة ميكونوس اليونانية وهي ترتدي خاتم الخطوبة، مصحوبة بتعليق: “لا يوجد أي شخص أفضل أن أقضي هذه الحياة معه غيرك، هذه هي حياتنا.. لا أطيق الانتظار حتى نكبر معًا.. أحبك”، ليرد عليها محرز في التعليقات قائلا : “أحبك”.

ونشر محرز في صفحته الرسمية على فايسبوك صورة له برفقة تايلور، كما أرفق الصورة بخاتم خطوبة وقلب.

للإشارة تبلغ تايلور من العمر 23 عاما ولديها أكثر من مليون متابع على “إنستغرام”، وجمعتها علاقة صداقة بمحرز، في البداية لفترة طويلة قبل انفصاله عن زوجته الهندية ريتا جوهان، وهي ابنة نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور، المليونيرة داون وارد وتبلغ ثروة والدتها 42 مليون جنيه استرليني وتزوجت والدتها من لاعب كرة القدم المعتزل، آشلي وارد ولديها 3 شقيقات، هُن داربي وتشارلي وأستون.

للتذكير كان محرز قد تعرض لموجهة انتقادات لاذعة، من قبل ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الصور والفيديوهات التي انتشرت له مؤخرا، وهو يقضي إجازته في اليونان، مع عائلة صديقته عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد.

وقالت فئة من الناشطين، إن ما يقوم به مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي مؤخرا من تصرفات، لا يمت للعادات والتقاليد الجزائرية بصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.