الرئيسية » رياضة » تعرّف على ما حدث للمدرب بيب غوارديولا بسبب رياض محرز

تعرّف على ما حدث للمدرب بيب غوارديولا بسبب رياض محرز

تعرّف على ما حدث للمدرب بيب غوارديولا بسبب رياض محرز

انتقد محلّلو قنوات “سكاي سبور” الرياضية، فلسفة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، التي يقود بها فريقه مانشستر سيتي، وأكدوا أن تعامله مع رياض محرز  واحد من أسباب نتائج التعثرات التي يتخبط فيها الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

وأكدوا المحللين في القناة الرياضية ذاتها، أن توظيف بيب غوارديولا لمهاجمه رياض محرز فوق أرضية الميدان خاطئة، خاصة عندما يُشركه في عمق الهجوم أو مهاجما صريحا في بعض المباريات، رغم أن النجم الجزائري لطالما انفجر كرويا في منصب الجناح الأيمن.

وأستند فنيو قناة “سكاي سبور ” في تحليلاتهم إلى “السوء” الكبير، الذي ظهر به هجوم النادي “الأزرق السماوي” في مباراة الجولة الماضية، عندما اعتمد على رحيم ستورلينغ في الجناح الأيمن، وأقحم فيل فودين مهاجما أيسرا وأبعد محرز عن التشكيلة الأساسية.

ووُجهت هذه الانتقادات إلى المدرب غوارديولا، بعد التعثر إيجابا بهدف لمثله، في مواجهة ضيفه صاحب المركز ما قبل الأخير في جدول الترتيب العام نادي ويست بروميتش ألبيون، والملعوبة لحساب الأسبوع الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبقي “محارب الصحراء” محرز جالسا على دكة البدلاء، ولم يشركه “الفيلسوف” الإسباني ولو بديلا طيلة أطورا اللقاء.

وتظهر في كل مرة حملات هجومية  مليئة بالانتقادات على المدرب الإسباني من قبل رُوّاد مواقع التواصل الاجتماعي وأنصار مانشستر سيتي وفينيين وإعلاميين جزائريين وعرب وبريطانيين، في كل مرة يتألق فيها “ميستر هاتريك” ويجد بعدها نفسه مقصيا من المشاركة في المباريات.

وسُربت مؤخرا أخبار تفيد قرب رحيل محرز عن ناديه “الستيسنز”، برغبة شخصية منه، والأرجح أنها ستكون في سوق الانتقالات الشتوية  القادمة، حسب المصادر ذاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.