الرئيسية » رياضة » تعرّف على مكانة عطال الحقيقية لدى بلماضي

تعرّف على مكانة عطال الحقيقية لدى بلماضي

تعرّف على مكانة عطال الحقيقة لدى بلماضي

كشف مدافع المنتخب الوطني الجزائري يوسف عطال، أنه يحظى بعلاقة مُميزة مع الناخب الوطني جمال بلماضي، حسب ما صرح به لموقع “نيس متين”.

وأوضح لاعب كتيبة “الخضر” يوسف عطال، أنه يملك مكانة خاصة لدى مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، جعلته يُحس وكأنه ابنه.

وفي رد على سؤال حول الانتقادات التي وجهها إليه بلماضي مؤخرا، خاصة في فترة تربص المنتخب الجزائري شهر مارس الماضي، قال عطال إنه أمر طبيعي، بما أن الناخب الوطني يريد مصلحته دائما.

وأضاف لاعب نادي نيس الفرنسي أنه يتحدث باستمرار مع المدرب الوطني جمال بلماضي، حول كل شيء يخصه، مُشيرا إلى أنه يضع ثقة كبيرة في مدرب كتيبة “محاربي الصحراء”.

واعترف يوسف عطال أن بلماضي كان يقف إلى جانبه دوما، وكان يحرص على تقديم النصائح له بصفة مستمرة، قائلا إنه لم يتخل عنه في أصعب الأوقات، التي مر بها بسبب الكم الهائل من الإصابات التي تعرض لها.

وأبدى لاعب “الخضر” احتراما كبيرا للناخب الوطني جمال بلماضي، الذي يحرص على مساعدته دائما، على حد تصريحات اللاعب الدولي الجزائري.

وطمأن النجم الجزائري عطال جميع محبيه على حالته الصحية، مؤكدا أنه يتحسن بشكل كبير مؤخرا، خاصة أنه يعمل حاليا مع طاقم طبي من مدينة برشلونة الإسبانية.

وقال “محارب الصحراء” إنه يملك حاليا محضرا بدنيا وطباخا، وهو ما ساهم حسب اللاعب ذاته في تحسن أموره الصحية كثيرا، وهو الأمر الذي قد يساعده على تجنب كثرة التعرض للإصابات العضلية مستقبلا.

وأكد بطل إفريقيا سنة 2019 رفقة المنتخب الوطني الجزائري، أن هدفه الحالي هو العودة سريعا إلى مستواه السابق، واللعب للمنتخب الجزائري مُجددا.

ويسعى اللاعب الجزائري ذاته، لتقديم كل ما لديه رفقة ناديه الفرنسي نيس، الفوز ولو بلقب صغير مع فريقه الحالي، وتحقيق انجازات ولعب منافسة دوري أبطال أوروبا، على حد قوله.

ويريد صاحب الـ24 عاما التأهل رفقة منتخب بلاده الجزائر إلى كأس العالم 2022 بقطر، وفعل أشياء رائعة مع بقية رفاقه في كتيبة “الخضر”، وتمنى كذلك اللعب في ناد كبير مستقبلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.